نقابة المعلمين بمشتول السوق تكرم أبناء المعلمين الأوائل والمتفوقين بالمرحلة الاعدادية

عبدالحميدشومان

اقامت النقابة الفرعية للمعلمين بمشتول السوق محافظة الشرقية حفلها نقابة المعلمين بمشتول السوق تكرم أبناء المعلمين الأوائل والمتفوقين بالمرحلة الاعدادية لتكريم ابناء المعلمين الأوائل والمتفوقين من أبناء المعلمين بالمرحلة الاعدادية للعام الدراسي ٢٠١٩ وذلك بنادي نقابة المعلمين.
وجاء التكريم بحضور الاستاذ
محمد عطية وكيل إدارة مشتول السوق التعليمية ونقيب المعلمين الاستاذ محمود ربيع والأمين العام الاستاذ سعيد ربيع ودينامو نقابة المعلمين الاستاذ محمد فتحي على شومان ومدير مرحلة التعليم الإعدادي الاستاذ اشرف ربيع والأستاذ عبدالله ربيع مدير مرحلة التعليم الابتدائي….
وتحدث الاستاذ محمد عطية وكيل الإدارة عن أهمية العمل النقابي وتعهد عطية بتقديم كشف حساب عملنا ايه وهنعمل ايه… وأشار إلي زيادة جرعة التضحيه من أجل ابنائنا من أجل مصر… ونوه عريف الحفل الشاعر رضا رضوان عن شكره وامتنان عن انه لأول مره إدارة تعليميه تتعهد بتقديم كشف حساب.

حضر الحفل عدد كبير من المجتمع المدني تقديمهم منسق حملة الرقابة الشعبية بالشرقية الاستاذ اشرف محسن.. وعدد كبير من أولياء أمور المتفوقين بالمرحلة الاعدادية… منوها عن الحفل الختامي غدا الثلاثاء لتكريم المتفوقين من أبناء المعلمين بالمرحلة الثانوية والجامعية.
تم تكريم ٥٠من المتفوقين على راسهم شروق دغيدي أولى المحافظة وروئ احمد طربوش وعلا عبدالسادق شحاته من مدرسه ابراش وروان عماد لطفي محمد السيد المنايلى وغيرهم من المتفوقين… تم تسليم المتفوقين شهادات التفوق في جو سادته السعادة والسرور…

Related posts

Leave a Comment