الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية يتفقدا شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى

- Advertisement -

وجدى الغريب

 

قام الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بجولة تفقدية موسعة بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وذلك لدارسة مخططات التطوير على الواقع وفق المساحات الغير مستغله لتحقيق أفضل استفادة ممكنه, جاء ذلك في إطار التعاون بين وزارة قطاع الأعمال ومحافظة الغربية.

حيث بدأت الجولة بتفقد عدد من المنشآت الرياضية بنادي شركة غزل المحلة والتي تمثلت في ( الاستاد – غرف خلع الملابس – صالة اللياقة البدينة – ملعب كرة اليد – ملعب التنس – حمام السباحة الأوليمبي ) بالإضافة الى تفقد (مسرح الشركة – المطعم – المطبخ), وتابعا الجولة بتفقد قطاع تدريب العمال.
وخلال الجولة أكد وزير قطاع الاعمال أنه جارى دراسة أعمال تطوير شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى حيث أنه من المقترح طرح نادى الغزل لإدارته من قبل شركة متخصصة لمدة 15 عام لرفع كفاءة منظومة النشاط الرياضي داخل الشركة وإنشاء نادى اجتماعي خاص بعمال الشركة على مساحة 10 فدان بالإضافة الى إنشاء نادى اخر على مساحة 20 فدان متاح لأعضاء من خارج الشركة. مشيراً انه جارى اتخاذ الاجراءات لإنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية على أرض شركة الغزل بالمحلة. بالإضافة ان المحلة ستكون إحدى مراكز تصدير منتجات الغزل والنسيج مع كفر الدوار والدلتا الجديدة.
ومن جانبه أكد محافظ الغربية على دعم المحافظة الكامل للخطوات الإصلاحية بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة والتي تعمل على دفع عجلة الاقتصاد والتنمية. مضيفاً أنه هناك تنسيق متبادل بين وزارة قطاع الاعمال والمحافظة والشركة لإنجاز أعمال التطوير مما يساعد في تعظيم الموارد التي تعود بالنفع على المواطن المحلاوي بالأخص والغرباوي بصفة عامة. كما قدم الشكر لوزير قطاع الأعمال على حرصه الشديد لتطوير القطاع الرياضي والصناعي والاجتماعي بشركة المحلة مما يساعد على تحقيق التنمية الصناعية والمجتمعية في آن واحد.
وعقب الجولة عقد وزير قطاع الاعمال ومحافظ الغربية اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة نادى الغزل والشركة لعرض مقترحات التطوير التي تتلائم مع الطبيعة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق