الإفتاء المصرية” أكدت أن تحرك عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي لإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية

كتبت/مرثا عزيز
 مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية أكد أن تحرك عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي لإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية من خلال مشروع القانون الذي يتم إعداده حاليًّا لعرضه على مناقشات الكونجرس خطوة في الطريق الصحيح وتعكس حقيقة التنظيم التي تسعى لنشر الفوضى والعنف بمصر والمنطقة العربية.

وانضم عضو الكونجرس الأمريكي “ماريو دياز بلارت”، إلى السيناتور “تيد كروز”، في تقديم مشروع قانون تصنيف الإخوان جماعة إرهابية، في الوقت الذي بدأ فيه وفد برلماني مصري للإعداد لزيارة للولايات المتحدة الأمريكية يوم 21 يناير الجاري بعد تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يقوم وفد مجلس النواب المصري بإمداد أعضاء الكونجرس الأمريكي ومنظمات المجتمع المدني الأمريكية بكل المعلومات والبيانات اللازمة لإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية، كما سيتم إعداد تقرير مفصل عن أعمال العنف والإرهاب التي قامت بها جماعة الإخوان، لتقديمها خلال الزيارة وإيضاح موقف الجماعة الإرهابي في مصر .

وطالب مرصد الإسلاموفوبيا بضرورة دعم الجهود التي تسعى لإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية في الولايات المتحدة ومختلف دول العالم حتى يعرف الجميع حقيقة التنظيم الذي يتخذ الدين ستارًا لأفعاله الإجرامية وينشر الخراب والدمار في كل مكان .

وشدد المرصد على أن كل الأفعال الإجرامية والإرهابية التي تسعى جماعة الإخوان وغيرها من التنظيمات الإرهابية مثل “داعش” وغيرها من التنظيمات تتخذ الدين ستارًا لأفعالها بهدف قتل وترويع الأبرياء والآمنين ونشر الخراب والدمار والفوضى بالمنطقة العربية.

Related posts

Leave a Comment