القبض على تاجر اسلحة بقرية القرعان مركز جرجا بسوهاج

سوهاج – حشمت آبو عدوي

في اطار الجهود الامنية المبذولة بمحافظة سوهاج في محاربة الجريمة ومرتكبيها  تمكنت وحدة مباحث مركز جرجا بقيادة النقيب وليد الفولى ومعاونيه النقيب عزت سليمان وملازم اول احمد همام وملازم اول احمد مصطفى من ضبط بندقية خرطوش وطبنجة عيار ٩ مم وطبنجة عيار ٨ مم صغيرة الحجم وكذا عدد ٣ طلقات خرطوش عيار ١٢ مم بحوزة عامل دائره المركز .
كان اللواء مصطفي مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى اخطار من مامور مركز شرطة جرحا يفيد بتمكن وحدة المباحث من إلقاء القبض على عامل بحوزته بندقية خرطوش وطبنجة عيار ٩ مم وطبنجة عيار ٨ مم صغيرة الحجم وكذا عدد ٣ طلقات خرطوش عيار ١٢ مم بدائره المركز .
وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج وقادها ضباط وحدة مباحث مركز جرحا من ضبط المدعو جبريل . أ . ح . ٥٢ سنه عامل ومقيم القرعان دائرة المركز بقصد الاتجار فى الاسلحة النارية الغير مرخصة والتربح منها وتم التاكد من صحة المعلومة وتم استئذان النيابة وتم التوجه لمنزل المذكور بمأمورية تمكنت من ضبطه والاسلحة سالفة الذكر وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٦٩ /٢٠١٧ ادارى مركز جرجا وجارى عرضه على النيابة العامة .

Related posts

Leave a Comment