الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اشتعال الإتهاماتفي الداخل الفلسطيني :حركة فتح تستنكر قيام عناصر حماس بغزة بحرق صورة الرئيس أبو مازن

- Advertisement -

غزة – محمد اللوح –

- Advertisement -

قال منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية -مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح لن تفلح حماس هذه المرة بمصادرة حقوق أهلنا وشعبنا في غزة في التظاهر تحت أيّ ظرف، ولن يُكتَب لمشروعها هذه المرة المرورُ كما حدث في المرات السابقة، وان سياسة خلط الأوراق الّتي تمتهنها حماس لن تفلِح في إنفاذها من ورطتها، ولن يفيدها تحميلُ شعبنا مسؤولية تسييس ردود فعلهِ ضدّها، فشعبنا ضاق بها وبأفعالها وممارساتها.

واضاف الجاغوب ” لقد صمتٓ أهلنا في غزّة طويلاً في ظل عشر سنواتٍ عجافٍ تحت وطأة ممارسات حماس آملين أن تعود لتقف مع شعبها، لكن الآن وقد طفح الكيلُ فإن لأهلنا في غزة الصمود الحقّ كل الحق، وهم يطالبون بالحرية والعيش الكريم بعد كل تلك الويلات التي جلبها عليهم حكم حماس وتسلط اجهزتها وميليشياتها الخارجة على القانون” على حد تعبيره.

وقال ” حين شاهدتُ صورَ المسيرة الّتي بادرت إليها حركة حماس وهي تعرضُ صورٓ الرئيس محمود عباس والدكتور رامي الحمد الله المحروقة ضحكتُ ملء فمي. لكنه كان ضحكا مُرّاً، لأنّ حرق الصورِ لن ينير بيوتٓ عشرات الألاف من الّذين خرجوا يوم امس في جباليا مطالبين بحلّ أزمة الكهرباء.

وأشار أولئك الّذين لا ينتمون لأي فصيل ولا علاقة لهم لا بفتح ولا بحماس، لكنهم مواطنون بسطاء. همّهم هو حل قضاياهم اليوميّة وحسب. هم لا ينتظرون إلقاء المسؤوليه يمينا وشمالا، بل بطالبون بايجاد من يتحمّل المسؤوليه ويكثّف الجهود لحلّها”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق