الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحميل واتس اب مجانا 2020 للاندرويد

- Advertisement -

تحميل تطبيق واتس اب حيث أصبح لا غنى عن تطبيق برنامج واتس اب حيث يتم تبادل الصور والفيديوهات والرسائل بين المشتركين فضلا عن المحادثات  والمكالمات الصوتية ويذيد عدد المشتركين كل شهر عن 25 مليون مشترك وقد أعلن الرئيس التنفيذي للواتس اب على تويتر أن عدد المشتركين في عام 2015 بلغ 600 مليون مشترك وفي تذايد مستمر.

تحميل واتس اب مجانا

تطبيق واتس اب هو تطبيق متعدد المزايا حيث يمكن إرسال الوسائط المتعددة والصور والفيديوهات والرسائل الصوتية .

وقد  تم تأسيس هذا التطبيق في العام 2009 آي منذ مايقرب من عشرة سنوات وذلك على يد موظفين سابقين في موقع ياهو احدهما من أصل أمريكي ويدعى بريان أكتون والأخر من أصل أوكراني ويدعى جان كوم وهو الرئيس التنفيذي.

تحميل واتساب الجديد

اكثر من مليار مشترك في تطبيق واتس اب نظرا لأنه وسيلة سهلة وآمنة للتواصل  ويتم إرسال مليارات الرسائل المصورة والمكتوبة يوميا للأصدقاء والجروبات على تطبيق الواتس اب.

في عام 2014 قامت شركة فيس بوك بشراء  واتس اب وبلغ عدد المشاركين والنشطين 700 مليون مشارك في الشهر الواحد وذلك بعد 11 شهر فقط من شراء الواتس اب .

 

وذلك بعد 11 شهر فقط من شراء الواتس اب .

تنزيل واتس اب للاندرويد

من المعروف أن تطبيق واتس اب يتم تنزيلة على هواتف الأندرويد أو الهواتف الذكية فقط ويعتبر تنزيل WhatsApp Messenger هو الانسب لإرسال رسائل سريعة على الهواتف الجوالة للمتصلين شرط أن يكون لديهم نفس التطبيق.

ويمكن لمستخدمي تطبيق WhatsApp إرسال الوسائط والروابط والصور بالضغط الآلي فيتم الإرسال أو بالنسخ.

كما يمكن لمستخدمي تطبيق الواتس اب إنشاء  اكثر من مجموعة وإضافة  المتصلين لدية في قائمة الهاتف أو الإشتراك في آين من المجموعات الأخرى.

ويمكن أن يشارك بإرسال رسائل وصور وفيديوهات وإذا أراد مغادرة المجموعة فيحق له مغادرتها في آي وقت شاء.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق