السائق قفز.. السيطرة على حريق جرار قطار بالإسماعيلية

خالد الرزاز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريق في أحد جرارات القطارات المنفصلة بالمحطة الرئيسية لقطارات الإسماعيلية بمنطقة ميدان عرابي، ولم يسفر ذلك الحريق عن أي إصابات أو وفيات بعد فرار سائق الجرار ومساعده وبعد السيطرة على الحريق قبل وصوله إلى باقي عربات القطار، حيث تلقى اللواء جمال غزالي مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية إخطارًا من إدارة النجدة يفيد اشتعال النيران في أحد جرارات السكة الحديد بمحطة الإسماعيلية الرئيسية بعد تصاعد كثيف للأدخنة.
تم إخطار اللواء رفعت خضر مساعد أول الوزير لشرطة النقل والمواصلات، انتقل إلي مكان الواقعة العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية والمقدم هيثم سكر رئيس قسم الإطفاء ومعهم ثلاث عربات إطفاء وتم التعامل مع الحريق المندلع بالجرار.

ودلت تحريات المباحث على أن الحريق اندلع في الجرار التابع للقطار رقم 598 القادم من محافظة الإسكندرية والمتجه إلى محافظة بورسعيد داخل محطة قطارات الإسماعيلية والذي يسحب 11 عربة، وذلك نتيجة اشتعال النيران فى الموتور الخاص بالقطار.

بينما أكد مصدر أمنى بالسكة الحديد أنه تم فصل الجرار بعد السيطرة على الحريق والاستعانة بجرار آخر، وتم استئناف حركة القطارات والتي لم تتوقف أو تتأثر بالحريق.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

Related posts

Leave a Comment