الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية: يشهد توقيع بتروكول بقيمة ٢٥٠ الف جنيه للمنازل اكثر إحتياجٱ

- Advertisement -

وجدى الغريب

شهد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة نبع الحياة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية التضامن الإجتماعى لتنفيذ 63 وصلة مياه للأسر الأكثر إحتياجاً بتكلفة 250 ألف جنيه.
ويتضمن هذا البروتوكول قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإعداد المقايسات وإنهاء الإجراءات الإدارية للوحدات التي تعتمدها مديرية التضامن الإجتماعي وفق البحث الميداني ، كما يتضمن أيضاً تشكيل لجنة من مديرية التضامن الإجتماعي ومؤسسة نبع الحياة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة خطة التنفيذ الموضوعة.
وينقسم هذا البروتوكول إلى 3 مراحل خلال عام واحد ، حيث يبلغ إعتماد المرحلة الأولى 90 ألف جنيه ويستفيد منها 22 أسرة بقرى (سلامون – مركز بسيون ، طنباره – مركز المحلة الكبرى ، كفر طرنه – مركز طنطا ، ميت حبيب – مركز سمنود ، دمنهور الوحش – مركز زفتي ، دقرن بكفر الزيات) ، كما يبلغ إعتماد المرحلة الثانية والثالثة 80 ألف جنيه لكل مرحلة يستفيد منهما 41 أسرة.
ومن جانبه؛ قدم محافظ الغربية الشكر لمؤسسة نبع الحياة على مشاركتها في العمل الخيرى بالمحافظة ، مشيراً إلى تقديم المحافظة كافة سبل الدعم والتسهيلات لإتمام هذا البروتوكول في موعده الزمنى المحدد ، مؤكداً على حرصه الشديد على تنظيم العمل المجتمعي بالمحافظة والوصول بكافة الخدمات إلى القرى والعزب لتكون على غرار المدن ولتوفير حياة كريمة للمواطنين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق