الصلح خير بين فلفل وشوشة بالأسماعيلية.

 

الإسماعيلية – محمود الدريس

نجحت لجنة المصالحات بجمعية أهالي الصعيد برئاسة الحاج “محمد عبد العزيز ابوعيسي” في إتمام الصلح بين عائلة فلفل وأبو شوشة، والتى كانت قد نشبت بينهم خلافات بسبب الجيرة..

 

وكانت لجنة مصالحات جمعية اهالى الصعيد قد أستقبلت  

عائلة الحاج” حسن ابوشوشه الجهينى”، وعائلة الحاج أحمد فلفل” من أجل إتمام التصالح وعودة روح المحبة بين الطرفين، بحضور أعضاء اللجنة الحاج” عبدالعزيز البريسى”، و” محمد سيد الجبلاوي”، و” اشرف فتحى قرنى”، وسيد العركى ،” حامد السرايري”،” محمد رشاد البراهمي”، وسامى جمعه” و”عربى الطويل”، و” محمود العزيز أبو عيسى” ..

 

وأكد” محمد عبد العزيز” رئيس لجنة المصالحات ان الجلسة العرفية نجحت في تقريب وجهات النظر بين الطرفين الذين، امتثلو لأحكام القضاة دون اعتراض مشيراً إلى روح التسامح الذي ظهر خلال الجلسة..

 

وأضاف “رئيس لجنة المصالحات” ان الطرفين تربطهم علاقات جيرة تسودها المحبة والمودة، وهو ما ساعد في رأب الصدع وإنهاء الخلاف سريعاً بالإضافة إلى سعي اهل الخير في إنهاء الخصوم ..

 

وأشاد “محمد عبد العزيز” رئيس جمعية إهالي الصعيد بروح المحبة والأخاء التي سادت الجلسة العرفية ، والتى ظهرت في شعور الطرفين وتقدم بخالص الشكر لكل من سعى للتصالح وإنهاء الخلاف، وطرفي النزاع الذين أستجابو سريعا للتصالح، ومؤكدا على أن جميع عائلات الإسماعيلية تربطهم علاقات طيبة ومتأصلة منذ نشأت المحافظة، وهو ما يساعد في حل جميع المشكلات في أسرع وقت..

Related posts

Leave a Comment