الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إجراء جراحة ناجحة لإعادة بناء ثدي مريضة بمركز أورام طنطا

- Advertisement -

خالد الرزاز

نجح فريق طبى بمركز أورام طنطا التابع للأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، فى إجراء جراحة اعادة بناء للثدى لمريضة تبلغ من العمر 30 عامًا .

وضم الفريق الطبى الدكتور طارق صلاح استشارى جراحة الأورام بالمركز، والدكتور على حيدرة أخصائى جراحة الأورام بالمركز، والدكتور محمد شبل والدكتورة دينا الملا استشارى التخدير بالمركز.

وقال الدكتور طارق صلاح، إن المريضة اجرت منذ عامين عملية استئصال كلى للثدى الأيمن نتيجة لوجود ورم سرطانى، وخضعت بعد ذلك للعلاج الكيماوى والإشعاعى، ومؤخرًا تم إجراء عملية زراعة ثدى لها، وذلك باستخدام شريحة عضلة ظهريه عريضة مع ذرع ثدى صناعى، المريضة بحالة ممتازة ومسرورة بنجاح الجراحة.

من جانبه أكد الدكتور أحمد الصاوى، نائب مدير المركز، أن جراحة إعادة بناء الثدى تتيح لمريضات السرطان إمكانية استعادة الثدى مظهره الطبيعى، وتُعد من أهم الإجراءات التى تخفف من آثار جراحة بتر الثدي.

من جانب اخر قال الدكتور إسلام صبرى مدير المركز، إن المركز يستقبل مئات الحالات يوميًا بالمجان، كما أن المركز يقوم بإجراء العديد من الجراحات الدقيقة بواسطة جراحين على أعلى مستوى، اكتسبوا العديد من الخبرات التى تمكنهم من إجراء كافة الجراحات الدقيقة بكفاءة عالية وأمان للمريض.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق