الرئيسية / المزيد / منوعات / “ايه” بنت التل الكبير الأول مكرر على الجمهورية فى الثانوية العامة

“ايه” بنت التل الكبير الأول مكرر على الجمهورية فى الثانوية العامة

 

الإسماعيلية – محمود الدريس

حصلت ابنته الإسماعيلية “أيه محمد محمود سليم”  الطالبة بمدرسة التل الكبير الثانوية بنات على المركز الاول مكرر شعبة علمي علوم على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2019 /2019 بمجموع درجات بلغ 409.5 درجة مئوية ..

قالت “ايه محمد”  الاول مكرر فى الثانوية العامة خلال تصريحات صحفية ، انها تلقت اتصال هاتفى من مديرية التربية والتعليم بتحديد لقاء مع اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية والدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية و التعليم لتهنئة الأوائل على مستوى المحافظة ..

واضافت ” ايه ” كان حلمى دخول كلية الصيدلة ولاكن بعد حصولي على مجموعالي ستكون اولى رغباتى هى كليه الطب تحقيقا لرغبة عائلتى ان اكون طبيبة وقدوتى الدكتور مجدى يعقوب مضيفا كنت دائما ضمن الاوائل في الصفوف الدراسية السابقة وتفرغت للدروسى وتابعت فقط المواقع التعليمية وكان هدفي هو الحصول على مركز جمهوري يشرف اسرتي ومدرستي ومحافظتي ..

واشارت “الاول مكرر فى الثانوية العامة”  لا اهتم بالدروس الخصوصية الا فى بعض المواد وكان يومي منظم ونومى منتظم لا يقل عن 8 ساعاتيوميا وانصح طلاب الثانوية العامة بالمذاكرة الاجتهاد والنوم بشكل كافي والتدقيق في كل شئ وكتابة ملحوظات حول كل صغيرة وكبيرة ..

وفى النهاية اهدى نجاحى الى أسرتى واشكرى ومدرسينى وزملائى لتشجيعهم الدائم لى..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بمؤخرتها العارية مسؤلون مصريون يشاركون جنيفر لوبيز في يوم التروية وقبيل وقفة عرفات بليلة

بمؤخرتها العارية مسؤلون مصريون يشاركون جنيفر لوبيز في يوم التروية وقبيل وقفة عرفات كتب ..محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *