الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تكريم المشاركين في إعداد الخطة الاستراتيجية لمحافظة الشرقية

- Advertisement -

الشرقية . احمد الغنيمى

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جميع المشاركين في إعداد الخطة الإستراتيجية للمحافظة 2019/2023 وكذلك جائزه مصر للتميز الحكومي بمناسبه الإنتهاء من إعدادهما.

إستهل المحافظ كلمته بتوجيه الشكر لجميع المشاركين في إعداد الخطة الإستراتيجية وأعرب عن سعادته لإخراج هذه الخطه بالشكل المُشرف والتي شارك فيها جميع الإدارات بديوان عام المحافظة بالإضافه إلى مشاركة المراكز والمدن والتي جاءت نتاج العمل الجاد والدؤوب والاخلاص وروح التعاون التي سادت بين الفريق أثناء إعداده الخطه الإستراتيجية والحرص علي إظهار محافظة الشرقية بالشكل المُشرف من خلال البيانات الدقيقة والإحصائيات المعبره عن الواقع حتي يتثني الوقوف على نقاط القوه والضعف.

كما قام المحافظ بتوجيه الشكر أيضا للمشاركين في إعداد دليل محافظة الشرقيه لجائزه مصر للتميز الحكومي والتي تم تقديمها مؤخراً لوزارة التخطيط للتقييم موضحاً أن دليل محافظة الشرقية لجائزه مصر للتميز الحكومي إرتكز على عدد من المعايير والمحاور والأسس أهمها مدى تماشي ممارسات المحافظه لخطه الدوله وخطه مصر في 2030 ، كما إعتمدت علي تفعيل مفهوم الحوكمه بأعمدته الثلاث الشفافيه والمحاسبيه والمشاركة.

قال المحافظ أنه بالرغم من كل الجهود المبذوله إلا أن معدل الأداء ما زال لا يتخطي 30 % ، وأطمح من خلال ملف الجائزه أن نصل بالمعدل إلى 60% وهذا لن يتحقق بتوفير الإمكانيات فقط بل بالعمل المستمر والحراك الدائم والإخلاص من العاملين.

اكد محافظ الشرقية أن الهدف من الخطة الإستراتيجية إرساء وتوثيق قاعده بيانات موحده ودقيقه عن محافظه الشرقيه وإمكانياتها وخدماتها ومواردها وإحتياجاتها ومقترحات التطوير والتنميه لتتماشي مع خطه الدوله 2030 وتنفيذها على أكمل وجه .

وفيما يخص دليل محافظة الشرقية لجائزه مصر للتميز الحكومي أكد المحافظ أنه يهدف إلي توعيه كافه العاملين باللإدارات المختلفه بالديوان العام وكذلك العاملين بالمراكز والمدن بأهميه تقديم أفضل الخدمات للمواطنيين والتيسير عليهم للحصول عليها ، ويتضمن ذلك أيضاً الخدمات العامه كالنظافه وإصلاح الطرق وتوفير كافه المرافق من محطات مياه شرب وشبكات صرف صحي وإزاله للإشغالات والتعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعيه والكثير من الخدمات التي من المهم توفيرها للمواطنين كي ينعموا بالعيش تحت مظله الدولة المصرية ويتمتعوا بالحياه الكريمة.

حضر وشارك في الاحتفاليه اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام لمحافظة الشرقية واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنميه المحليه ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والدكتوره ناهد محمد مصطفى علي الأستاذ بكلية الطب جامعه قناه السويس واستشاري التخطيط الإستراتيجي وتنميه الموارد البشرية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق