الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

كشف غموض واقعة مقتل تاجر أراضي شبرا الخيمة

- Advertisement -

خالد الرزاز

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض واقعة مقتل تاجر أراضى بشبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلته قامت بقتله خنقا.

تلقي المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول «م م ا»، 55 سنة، تاجر أراضى، جثة هامدة ووجود آثار إحمرار دائري حول الرقبة.

- Advertisement -

تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فانتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية، وبسؤال كلاً من زوجته المدعوه «ا م ع»، 46 سنة، ربة منزل، ونجلته «ن م م»، 21 سنة، ربة منزل، وقررا أنهما اثناء قيامهما بإيقاظه من النوم فوجئا بعدم تجاوبه وقاما بنقله للمستشفى وتبين لهما وفاته، ولم يعللا سببا لوجود آثار حول الرقبة.

توصلت التحريات السرية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجلة المتوفى نظراً لوجود خلافات عائليه بينهما، حيث أقرت بارتكاب الواقعة بسبب إجبارها على الزواج من شخص يكبرها بحوالي خمسة عشر عاما، مما أحدث العديد من الخلافات جعلها تترك منزل الزوجية وتهرب لعدة أيام في محافظة مرسي مطروح منذ فتره وعقب عودتها لمنزل والدها قام بمنعها من إستخدام الهاتف المحمول والخروج من المنزل، وأساء معاملتها ومعايرتها بفشلها في حياتها الزوجية.

مما تولد لديها حالة كراهية تجاهه ودفعها للتخلص منه، فقامت بوضع أقراص منومه له بكوب شاي عقب تناوله وجبة الإفطار مستغله نوم والدتها بالطابق العلوي، وعقب التأكد من سريان مفعول المنوم أحضرت طرحه حرير خاصتها وقامت بلفها حول عنقه وقامت بربط قطعه من الحبل أعلى الطرحه وخنقه به، وعقب التأكد من مفارقته للحياه قامت بفك الطرحة والحبل ووضعهما داخل كيس بلاستيكي أسود ومعهما باقي الأقراص المنومة والتخلص منهم بإلقائهم بالقرب من منزلهم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق