نجوم العمل السياسي والتنفيذي يشاركون مستقبل وطن حفل تكريم حفظه القران الكريم

عبدالحميدشومان

شهدت قاعة الملكة بقرية كفر ابراش التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية احتفالية كبري لتوزيع جوائز حفظة القرٱن الكريم وذلك علي عقب افطار رمضاني بحضور نجوم العمل السياسي والتنفيذي والشعبي بمشتول السوق حيث حضرت نائبة منيا القمح.

نظمت امانة حزب مستقبل وطن بمشتول السوق محافظة الشرقية احتفالية كبري لتكريم حفظة القرٱن الكريم عقب إفطار رمضاني جماعي بقاعة الملكه.
حيث شارك بالحضور عدد كبير من القيادات التشريعية النائبة سحر عتمان عن مركز مشتول والنائبة عبير تقبية عن منيا القمح وبتشريف من المحاسب محي الدين رفعت ربيع ومن القيادات التنفيذية حضر المقدم احمد رمضان نائب مأمور مركز شرطة مشتول السوق بينما حضر الاستاذ احمد عبدالله نائب رئيس مركز مشتول والاستاذ رضا بكري سكرتير عام المركز ومن الوحدة المحليه بكفر ابراش حضر رئيسها الاستاذ ماهر عبدالبر والدكتور محمد فكري مدير الادارة الصحية وعدد من الاطباء ورجال العمل الاداري بالمستشفي ومن التربية والتعليم تصدرالاحتفالية الاستاذ محسن عبدالحميد سعد مدير ادارة مشتول السوق التعليمية .
كما حضر من حزب الوفد الحاج محمد مقبول امين الحزب بمشتول والحاج محمد السعيد حبيب ومنسق حملة الرقابة الشعبية بمحافظة الشرقية الاستاذ اشرف محسن.. وعدد كبير من العمد ورجال العمل العام ورموز المجتمع المدني الذين شرف باستقبالهم بابهي كلمات الترحيب امين حزب مستقبل وطن بمركز مشتول السوق الاستاذ هاني احمد ربيع ومساعده الاستاذ حمادة شومان …. بينما تلاحظ عدم حضور قيادات بارزة بنفس الامانه الاستاذ مجدي ابو العزم امانه لجنة المتابعة بالحزب وامانه لجنة العضوية الاستاذ محمد صبره كما تلاحظ غياب امين تنظيم امانة مشتول السوق الاستاذ محمد نصار..

ابرز ما جاء في هذا الجمع ان كان علي هامشه حفل تكريم حفظة القرٱن الكريم بشهادات تقدير حيث تم تكريم الطفله( فيfaiy شوقي حبيب) بحفظ سبعة اجزاء من كتاب الله وعدد كبير من حفظة القرٱن وتم تكريم العميد محمد حجازي مأمور المركز وتسلم هديته الرمزية عنه نائبه المقدم احمد رمضان تعبيرا عن دور الامن في حمايه الجبه الداخلية للمركز كما تم تكريم مديري الادارة التعليمية والصحية بشهادات تقدير من حزب مستقبل وطن.

وأوضح أمين الحزب بمشتول السوق اننا حريصون علي تقييم اداؤنا ودراسة خطواتنا ومن ابرز ما نقوم به في هذا الشهر الفضيل هو التعاون مع احد رجال مشتول الحاج حسن جمعه بعمل تخفيضات هائلة علي ملابس العيد من خلال منفذ ملاصق لمدرسة مشتول السوق الثانويه الصناعية واعلن ربيع مفاجأة اخري في هذا المجال ايضا عن تخفيضات اسعار الزي المدرسي.

وأكد ربيع أن الحزب قادر على تذليل اي صعاب وتخطيها معلنا اننا دائما خلف رئيس الجمهورية للنهوض الحقيقي بالدولة المصرية مؤكدًا أن الحزب مستمرًا في نشاطاته الاجتماعية والسياسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

Related posts

Leave a Comment