الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بنسبة 37و80% للنجاح اعتمد محافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس 

أعتمد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2018/2019 وقد بلغت نسبة النجاح لهذا العام 37و80% وقد تلاحظ تفوق البنات على البنيين فقد احتلت البنات المراكز الأولى على مستوى المحافظة لهذا العام ..

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم الي أن اجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وتوابعها لهذا العام قد بلغ 21720 طالب وطالبة وقد بلغ عدد الحضور للامتحانات 21477 طالب وطالبة وعدد الناجحين 17261طالب وطالبة وأنه تلاحظ تفوق البنات على البنيين فى حصد المراكز الأولى على مستوى المحافظة وكان ترتيب العشر الأوائل على المحافظة هذا العام قد شمل حصول..

وكان محافظ الاسماعيلية قد ألتقى الدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة فى حضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة واللواء سامى علام السكرتير العام المساعد و قام باعتماد نتيجة هذا العام ..

والجدير بالذكر أن عدد الطلاب الحاصلين على نفس مجموع درجات العشر الأوائل قد بلغ 18 طالبا وطالبة ومن المقرر أن يكرم المحافظ جميع الفائزين بالمراكز الأولى لهذا العام فى احتفالية كبيرة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق