الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاروبيم .. سحب الأراضي غير المستثمرة بشكل جاد من المنطقة الصناعية بجمصه

- Advertisement -

 

جمال البرنس

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اجتماعًا اليوم الأربعاء، مع مسئولي مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة، بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، والمستشار مصباح عيد المستشار القانوني للمحافظة، وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة، واستعرض الاجتماع عددًا من الموضوعات المتعلقة بالاستثمار في المنطقة الصناعية وسبل تيسيرها أمام المستثمرين.

وطالب المحافظ، بسحب أي قطعة أرض لم يقم مالكها بإجراءات جدية للاستثمار، وذلك بعد إنذاره أسبوعيًا لمدة ثلاث مرات، وبعدها يتم سحب القطعة خلال أسبوعين من تاريخ آخر إنذار، وقال إن عهد “تسقيع ” الأراضي انتهى ولن نسمح لأحد بإهدار موارد الدولة.

كما قرر محافظ الدقهلية أن يتم افتتاح نقطة شرطة المنطقة الصناعية بجمصة خلال أسبوعين، وطالب رئيس مدينة جمصة بالتنسيق مع جميع الجهات، للانتهاء من كل الإجراءات اللازمة لافتتاحها دون تأخير لتبدأ في ممارسة أعمالها فعليا خاصة أن كافة التجهيزات والتشطيبات تم الانتهاء منها.

وشدد شاروبيم على أهمية الإسراع في تشغيل عدادات الكهرباء سابقة الدفع في جميع المباني الحكومية، ودور العبادة، والمنشآت الخدمية العامة، وشدد على ضرورة تيسيير الإجراءات أمام المستثمرين لإقامة مشروعات جديدة وخلق فرص عمل، وطالب شركات الكهرباء والغاز والمياه بمراعاة فرص الاستثمار .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق