الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور بسبب” الهزار” كلب ينهش رأس طفل بكفر الشيخ

- Advertisement -

عبدالهادي ابوشوشه

تلقى خط نجدة الطفل بالقاهرة بلاغًا من أ سرة طفل بمركز الحامول في كفر الشيخ، بتعرضه لإصابات بالغة في رأسه نتيجة عقر كلب.

وأفاد البلاغ أن طفلين كانا يمزحان مع آخر يصغرهما، بجذبه وإلقاءه أمام كلب.

- Advertisement -

وتضمنت تفاصيل البلاغ لخط نجدة الطفل والذي حمل رقم 155619 بتعرض الطفل “يوسف جمعة صادق الصياد”، 8 سنوات، يقيم بمدينة الحامول، بإصابات بالغة في الرأس إثر عقره من كلب الجيران إثر قيام طفلين من جيرانه “س.ك.أ”، 12 سنة، و”م.إ.أ”، 13 سنة، بحمله وألقياه أمام الكلب الذي نزع طوق كان مقيدا به والتهم رأسه، بسبب مزاحهما مع الطفل، مستغلين إعاقته.

وقال “جمعة صادق”، 43 سنة، والد الطفل المصاب، ويعمل بائع متجول إن زوجته خرجت مسرعة لإنقاذ ابنهما عقب إبلاغها من جانب زملائه، بفك بعقره من كلب الجيران، مضيفًا:”زوجتي شاهدت الكلب يلتهم جزء من رأس الطفل وينزف دما بغزارة حتى لحق بها أحد الجيران بعصا خشبية واستطاع إنقاذ الصغير عقب إطلاقها الصراخ مستغيثة”.

وأوضح أن الطفلين المتسببين في الواقعة كانا يشعلان الصواريخ النارية المعروف إنتشارها خلال أيام شهر رمضان ويلقيانها على الكلب الذي كان مطوقًا أمام منزل صاحبه ما أصابه بحالة هيجان مضيفًا:”ألقيا ابني أمام الكلب الذي انفلت من طوقه والتهم رأس ابني”.

يستكمل البائع والد الطفل يوسف كلامه، عندما توجهنا إلى مستشفى الحامول المركزي، تبين عدم وجود “مصل الكلب” فتوجهنا به إلى كفر الشيخ العام وكان نفس الحال حتى استطعنا توفيره من أحد الأماكن الخاصة في كفر الشيخ.

وقال والد الطفل، حررت البلاغ رقم 8806 لسنة 2019 جنح مركز شرطة الحامول.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق