الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور رئيس كهرباء القناة في زيارة مفأجاة لقطاع بورسعيد

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

حرص المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء على القيام بزيارة مفاجأة لقطاع كهرباء بورسعيد أطمئن خلالها على حسن سير العمل بالقطاع واستمع الي شرح وافي من رئيس قطاع كهرباء بورسعيد و رئيس قطاعات الشؤن الفنيه لكافة المشروعات..

ويأتي ذلك في اطار متابعته المستمرة لكافة قطاعات الشركة وتنشيط العمل بها والوقوف على ما وصلت اليه القطاعات من تنفيذ المشروعات المكلفه بها وذلك لما وصلت إليه للشركة من دور كبير في المساهمه في بناء مصر الحديثة تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية..

وشدد رئيس كهرباء القناة خلال الزيارة على ضرورة الانتهاء من التنفيذ من كافة المشروعات قبل الميعاد المحدد بوقت كاف وضرورة تلبيه كافه احتياجات الوطن والمواطنين من القدرات الكهربائية في اي وقت حتي تتبوء مصر مكانتها العالميه..

ثم توجه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومرافقوه الي مزرع جنوب بورسعيد الجديد والذي جاري الانتهاء منه خلال ايام حيث سوف يغذي هذا الموزع واحد من المشروعات العملاقه وهي انفاق بورسعيد والتي تقوم الشركة بتوصيل التغذيه الكهربائيه لها..

وفي نهاية الزيارة قام المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بحث العاملين علي العمل ليلاً ونهاراً من اجل تقدم واذهار الشركة وجعلها مؤسسة تشارك في بناء مصر الحديثة تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي..

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق