الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

برغم حرارة وظروف الصيام عمال القناة إصلاح خط ١٢ المغذي لقرية نفيشة بالإسماعيلية

- Advertisement -

 .

الإسماعيلية.. محمود الدريس

 

يواصل العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، منذ فجر اليوم، وتحت رعاية اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إصلاح خط ١٢” المغذي الرئيسي لقرية نفيشة وجزء من مركز ومدينة أبو صوير..

وذلك بحضور المهندس” محمد عبد السلام شحاتة “نائب الشركة لشئون التشغيل والصيانة، والمهندس” مجدي سعيد “رئيس قطاع الإسماعيلية و” خالد اللفطي” عضو مجلس الإدارة، ورئيس محطات المياه، والمهندس” سيد جاد ” رئيس منطقة أبو صوير و”إبراهيم سلطان” رئيس شبكات مياه أبو صوير..

وكان الخط الساخن( ١٢٥) قد تلقى بلاغا من أحد المواطنين بوجو تسرب مياه بشكل دائم على البر الشمالي لترعة الإسماعيلية، على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، أمام عزبة حمود موسى التابعة لمركز ومدينة أبو صوير..

على الفور أنتقل فريق الصيانة التابع لمنطقة أبو صوير، لبحث المشكلة على الطبيعة وتبين وجود كسر بخط ١٢ ” المغذي لقرية نفيشة والمتجه الي ابو صوير ..

وأكد المهندس” محمد عبد السلام “خلال تصريحات صحفية ان السبب الرئيسي لحدوث الكسر هو ألتفاف أحد جزوع الأشجار العملاقة على جانبي الترعة، والتي أدت الي حدوث تصدع بالخط خصوصا وهو مصنوع من مادة الأسبوست الاسمنتية الضعيفة، مشيرا الي انه تم الحفر فوق تسريب المياه للوصول إلى مصدر الكسر منذ فجر اليوم..

وأضاف” نائب رئيس الشركة للتشغيل والصيانة” انه تم التنسيق التام بين قريتي نفيشة وأبو صوير قبل قطع المياه عن الخط، وتم الوصول إلى الكسر بعد أكثر من ٥ ساعات متواصلة من الحفر بالجهود الذاتية لعمال الشبكات وفريق الطوارئ مؤكدا على المتابعة المستمرة للواء” عبد الحميد عصمت” لحظة بلحظة من خلال غرفة العمليات الرئيسية..

وأشار المهندس “مجدي سعيد” رئيس قطاع الإسماعيلية الي ان حرارة الجو وظروف الصيام لم تثنينا عن الإنتهاء من إصلاح الخط قبل الأفطار بفضل عمالنا المخلصين وحتى يعود ضخ المياه للسادة المواطنين مرة أخرى..

وتابع ” سعيد” اعتزر للمواطنين عن هذا العطل المفاجئ الخارج عن إرادتنا ونشكر أحد المواطنين بالمنطقة الذي قدم دعم غير محدود من خلال توفير حفار لتسهيل عملية الحفر..

ومن جانبه تقدم اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمياه القناة بخالص الشكر لعمال الشبكات وفريق الطوارئ الذي بذل مجهود غير عادي منذ فجر اليوم وعلى مدار اكثر ١٦ ساعة متواصلة من العمل تحت حرارة الشمس ورغم ظروف الصيام من أجل إصلاح الخط وإعادة ضخ المياه للمواطنين قبل الإفطار..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق