الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مرزوق والفيومي يشهدان احتفالية يوم اليتيم بمدرسة طوخ الخاصة

- Advertisement -

القليوبية.. محمد فايز

شهد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية والدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب ورئيس مجلس امناء القليوبية اليوم احتفالية يوم اليتيم والتي نظمتها جمعية رعاية الطلاب بالقليوبية بمدرسة طوخ الخاصة احتفالا بيوم اليتم وتكريم ابناء المستقبل وادخال البهجه والفرحه علي قلوب ابنائنا الطلاب بمدارس المحافظة.
وحضر الاحتفالية كل من الاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ورئيس مجلس ادارة ومدير جمعية رعاية الطلاب بالقليوبية وبمشاركة ما يزيد عن 1200 طفل على مستوى المحافظة .
واشتمل الحفل على عددٍ من الفقرات التي أدخلت البهجة والسرور على الأيتام، حيث بدأ بتلاوة القرآن الكريم، ثم عدد من الفقرات الغنائية والموسيقية الوطنية ، وأثنى المحافظ وجميع الحضور على المستوى الرفيع للفقرات المقدَّمة التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال وتساهم في تغير سلوكهم إلى الإيجابية والثقة بالنفس والتطلع إلى آفاق المستقبل المشرق لهم ولبلادهم مصر.
وكلّف المحافظ، جميع أجهزة المحافظة بتوفير كافة احتياجات الأيتام، مضيفًا أنه يجب علينا أن نكون آباؤهم وعائلتهم التي توفر لهم كل الدعم والرعاية، وهذا واجب علينا، ليس اليوم فقط بل كل يوم، مشيرا الى ان كل الأديان السماوية تدعو الناس لرعاية الايتام وحسن معاملتهم
جدير الذكر أن محافظ القليوبية قام بتكريم 210 طفلًا يتيمًا شملوا أطفال من ذوى القدرات الخاصة لتفوقهم فى المجالات التعليمية والرياضية والثقافية .
وفى نهاية الحفل أكد محافظ القليوبية أن هذه الاحتفالات تمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي في تقديم الرعاية والإهتمام بالأطفال بصورة عامة والأيتام بصفة خاصة كما قدم الشكر لمديرية التربية والتعليم وجمعية رعاية طلبة المدارس وكل من ساهم فى تنظيم هذه الاحتفالية..
كما حرص محافظ القليوبية على التواجد بين الاطفال وتوزيع الهدايا عليهم معبرًا عن سعادته البالغة لحضور الاحتفالية ومشاركة الايتام فرحتهم .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق