الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الشرقية إيقاف نائب رئيس مجلس مدينة أبوكبير ورئيس قسم المشروعات عن العمل

- Advertisement -

كتب… احمد الغنيمى

أصدر الدكتور ممدوح غراب

محافظ الشرقية قراراً بوقف كلٍ من ( ك . ي .أ نائب رئيس مركز ومدينة أبو كبير – ع . ا . ح رئيس قسم المشروعات بالمركز) عن العمل إحتياطياً لمدة 3 أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق معهما أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف ، لما نسب إلى الأول من تقاضي مبالغ مالية من الثاني بما يتنافى مع مقتضيات الواجب الوظيفي للموظف العام ، وثبوت تقاضي الثاني مبالغ مالية من المقاولين وعدم توريد المبالغ المستحقه عن قيمة رد الشيء لأصله كاملة مما يستوجب التحقيق وإتخاذ اللازم قانوناً حيال المخالفة.

وكانت قد وردت معلومات لمحافظ الشرقية تفيد بقيام المختصين بقسم المشروعات برئاسة مركز ومدينة أبو كبير بعدم توريد مبلغ مستحق لخزينة رئاسة المركز عن قيمة رد الشيء لأصلة طبقاً لقرار المحافظة رقم 14373 لسنة 2017 ، ليوجه المحافظ مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام برئاسة الأستاذ عبده سالم بمتابعة وفحص قسم المشروعات بالمركز للوقوف على سداد قيمة أعمال رد الشيء لأصلة .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ وبناءاً على التقرير الوارد من إدارة المتابعة الميدانية لفحص الواقعه وإثبات صحتها من عدمه أكد مدير إدارة المتابعة الميدانية أنه بمتابعة أعمال قسم المشروعات بالمركز تبين صحة ماورد بخصوص ثبوت تقاضي رئيس قسم المشروعات مبالغ مالية من المقاولين وما نسب لرئيس المركز من تقاضي مبالغ مالية من رئيس قسم المشروعات بالمركز ، مما يعد مخالفاً للقانون .

وبعرض ماإنتهت إليه لجنة الفحص والمتابعة من أعمال على المحافظ أصدر قراراً بإيقاف رئيس قسم المشروعات برئاسة مركز ومدينة أبو كبير ونائب رئيس المركز عن العمل لحين الإنتهاء من التحقيق ، وتشكيل لجنة فنية من الإدارة العامة للشئون الهندسية بالمحافظة والإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة لفحص أعمال قسم المشروعات برئاسة المركز ومطابقة الموافقات الممنوحه للقطع في الأسفلت والشوارع الترابية ومطابقة بالمبالغ المحصلة طبقاً لقرار المحافظة رقم 14373 لسنة 2017

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق