الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور.. ننشر فعاليات التخطيط الاستراتيجي بادارة ابوحماد التعليمية

- Advertisement -

 

[ad id=”66258″]

قسم التخطيط والمشروعات

كتب..عمر الشامي

عقد قسم التخطيط والمشروعات بإدارة ابوحماد التعليمية ورشة عمل لأعضاء التخطيط والمشروعات على مستوى مراحل الادارة المختلفة بداية من مرحلة الروضة وحتى المرحلة الثانوية .وذلك بشأن كيفية  تصميم مشروع تربوي على مدار اسبوعين بداية من الفتره 17-5-2019 وحتى 27 -2-2019 م.

 

وتمت ورشة العمل بالترحيب بكلا من منسقي التخطيط الاسترتيجي بالمدارس ومتابعة ما تم انجازه من سجل المنسقين والخطط المدرسية الاسترتيجية .

كما  تم مناقشة آليات المشاركه الفعاله في تنفيذ مشروع اعلاء منظومة القيم الاخلاقيةمن خلال فعاليات مشروع الاداة”قيمنا في اخلاقنا” على مستوى كافة مدارس المراحل المجتمع الخارجي.

قسم التخطيط والمشروعات

وسعد القسم وشرف بزيارة د / مشيرة عبدالعزيز مدير ادارة التخطيط  والمشروعات بمديرية التربية والتعليم بالشرقية وكان وجودها فرصة متاحة لاستثمار دعمها المستمر وأفكارها النيره للقسم بالتوجيهات الايحائية لمنسقين التخطيط الاسترتيجي والمشروعات والتوعية برؤية مصر للتعليم 2030 والمشاركه في تنفيذ مشروع اعلاء منظومة القيم الاخلاقية ورعاية الطلاب سلوكيا ,

كما اكدت على ضرورة تفعيل جميع المشروعات التعليمية التربوية داخل الادارة وكذلك على مشاركة الادارة في تنفيذ مشروعات ادارة التخطيط والمشروعات بالمديرية وربطها بمشروع ميكنة قاعدة البيانات .

كما اشارت د .مشيره انه لابد من دعم التخطيط الاستراتيجي في المرحلة المقبلة وذلك بالتفكير المبدع خارج الصندوق واستثمار كافة الجهود لكلا من المدارس والادارات لابتكار اداة تواصل  ووزارة التربية والتعليم باعتبار التخطيط الاسترتيجي داخل المدارس أعم وأشمل في حد ذاته لان هذه المره نريد ان نخرج بنتاج واقعي وقوي  اشبه ما يكون ملموس رغم بساطته في ضؤ الظروف والامكانيات المتاحه .

تمت ورشة العمل تحت رعاية السيد مدير عام ادارة ابوحماد  أ/صابر طه  والسيد وكيل الادارة د /وفاء طلبه.

وتم تنفيذ ورشة العمل أ/ لمياء حسن حسونة رئيس قسم التخطيط والمشروعات بادارة ابوحماد التعليمية ومزيد من التفوق والرقي.

قسم التخطيط والمشروعات

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق