ضبط أسلحه آليه و خرطوش و مخدرات في حملات أمنيه مكثفه بفارسكور .

[ad id=”66258″]
كتب/ إبراهيم البشبيشي .

واصل رجال مباحث مركز شرطة فارسكور برئاسه الرائد محمد المليجي و معاونوه النقيب يحيي مصطفي و النقيب أشرف الراعي و ملازم أول عيسي الدياسطي و ملازم أول خالد عاطف , حيث يواصلون نشاطهم و جهودهم المستمره و يفرضون سيطرتهم الأمنية بجميع انحاء المركز وذلك تنفيذا لتعليمات السيد اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط و بتوجيهات السيد العميد حسام الباز مدير المباحث الجنائيه بضروره ضبط الخارجين عن القانون و حائزي الاسلحه و مروجي المخدرات , حيث قام رجال المباحث بشن حملات أمنيه و تمكنوا من ضبط كلآ من :
– المدعو / (أحمد.م.ص ) ٣٦ سنه من ناحيه الروضه , حاصل علي دبلوم صناعه و حاليا عاطل و كان بحوزته سلاح ناري عباره عن بندقيه آليه عيار ٣٩,×٧,٦٢ و عدد ٥ طلقات من ذات العيار و تحرر عن الواقعه المحضر رقم ٢٢/٦لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط فارسكور .
– المدعو / ( حمدي.و.ف) ١٨ سنه , حداد مسلح و حاليا عاطل و مقيم ببندر فارسكور , و كان بحوزته عدد ٨ لفات سلفانيه بداخل كلا منها مسحوق بيچ اللون يشبه في كونه جوهر الهروين , و سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و طلقه واحده و مبلغ مالي قدره ٦٠ جنيها , و تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٥١٦/٤لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو / ( أحمد.س.س) ٢١ سنه سائق توكتوك و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه بندر فارسكور , و كان بحوزته ٧ لفافات من مخدر الهروين وزنت ١٥ جرام و سلاح ناري و طلقه من ذات العيار و مبلغ قدره ٩٠ جنيهآ , و تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٦٤٤/٥لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو / ( مصطفي.غ.د) ٢٨ سنه , حاصل علي دبلوم زراعه و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه تفتيش السرو , و كان بحوزته ١٠ لفافات تحتوي علي مسحوق بيچ اللون يشبه في كونه مخدر الهروين وزنت ٢٠ جرام , و سلاح ناري عباره عن فرد خرطوش و طلقه واحده , مبلغ مالي قدره ١٤٠ جنيها , و تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٧٨٠/٦لسنه٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو / ( هاني.ر.م.ح) ٣١ سنه , سائق توكتوك و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه تفتيش السرو , و كان بحوزته ١٢ لفافه هروين , و بندقيه , و سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار و تلفون محمول و مبلغ مالي قدره ٩٠ جنيهآ , و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٧/١٧٨٣ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو / ( اسلام.ن.م) ٢٦ سنه , سائق توكتوك و حاليآ عاطل و مقيم ببندر فارسكور , و كان بحوزته ١١ لفافه من الورق المفضفض تحتوي علي مخدر الهروين و سلاح ناري عباره عن فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار و تلفون محمول و مبلغ مالي قدره ٨٠ جنيهآ , و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢١٧٦/٩ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو / ( محمد.ت.م.ح) ٣٤ سنه , عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه العطوي , و كان بحوزته بندقيه آليه عيار ٧,٦٢×٣٩ مكتمله الأجزاء بدون دبشك و مطموسه الارقام و عدد ٤ طلقات من ذات العيار , و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٤/٧ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط فارسكور .
– المدعو / ( أحمد.ج.ي) ٢٤ سنه , سائق توكتوك و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه الرحامنه , و كان بحوزته ٧ لفافات من مخدر الهروين و فرد خرطوش و طلقه و تليفون محمول و مبلغ مالي قدره ٧٠ جنيهآ , و تم تحرير محضر رقم ٢٠٥٢ لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور .
– المدعو / ( جمال.ع.ع.ع ) ٢٩ سنه , نجار مسلح و مقيم بناحيه بندر فارسكور , و كان بحوزته فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار , و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٨/٣٧ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط فارسكور .
– المدعو / ( عمرو.ع.ف) ٣٩ سنه , عامل عادي و حاليآ عاطل و مقيم بناحيه أبو جريدة , و كان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و طلقه واحده من ذات العيار , و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٩/٩ لسنه ٢٠١٩ جنايات أ.د.ط فارسكور .
و تم عرض جميع المتهمين علي النيابه التي تتولي التحقيق .
ليثبت رجال المباحث بمركز شرطه فارسكور بانهم يسيطرون و بقوه علي نطاق دائرتهم الأمنيه .

[ad id=”87287″]

Related posts

Leave a Comment