الرئيسية / المزيد / الصحة / بالصورمرور وكيل وزارة الصحة بالشرقية مع ممثل مؤسسة الصحة العالمية(WHO) و الوزارة و التأمين الصحى لمديرية الشئون الصحية للإطمئنان على حملة القضاء على الطفيليات المعوية بمحافظة الشرقية.

بالصورمرور وكيل وزارة الصحة بالشرقية مع ممثل مؤسسة الصحة العالمية(WHO) و الوزارة و التأمين الصحى لمديرية الشئون الصحية للإطمئنان على حملة القضاء على الطفيليات المعوية بمحافظة الشرقية.

[ad id=”66258″]

متابعة : احمد عبدالرحمن الغنيمى

قام وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور اليوم الأربعاء الموافق 13.2.2019 مع ممثل مؤسسة الصحة العالمية(WHO) د. علاء حشيش و د. أمل ربيع مدير عام الإدارة العامة لمكافحة البلهارسيا و الطفيليات المعوية بالوزارة ومدير عام التأمين الصحى فرع الشرقية د. جمال سلامه و مدير عام الأمراض المتوطنة بالمديرية د. محمد أبوزيد بناءا على توجيهات معالى أ. د وزيرة الصحة و السكان د. هاله زايد وذلك للإطمئنان على مجريات الحملة بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية في بعض مستشفيات مركز الزقازيق.
و التي تستهدف الحملة تجريع عدد (979726) تلميذ بمدارس المرحلة الإبتدائية بالمحافظة بعدد (2028) مدرسة بالريف والحضر (عام ، أزهر ، خاص) ، ويتم التجريع من خلال عدد (652) فريق طبي مقسم إلي (510) فريق بالريف ، (142) فريق بالحضر ، ويتم إعطاء التلاميذ قرص واحد من عقار (ميبدنازول) سواء بالبلع أو المضغ بطعم محبب للأطفال .
وتأتي هذه الحملة بالتعاون بين وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية للقضاء علي الطفيليات المعوية لتلاميذ المدارس علي مستوي الجمهورية .

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تجريع أكثر من ٥٦٠ ألف مواطن بحملة البلهارسيا بالشرقية حتي الآن

عبدالحميدشومان ننشر لكم و لليوم الثاني على التوالي واصل عمال إحدى الشركات المتعاقدة مع قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *