” المليجي ” يواصل ضرباته و يضبط اسلحه نارية و مخدرات في حملات امنية بفارسكور.

[ad id=”66258″]

كتب / إبراهيم البشبيشي. 

ضابط شرطة لكنه من طراز فريد حيث غلبت اخلاقه علي تميزة و براعته في عمله حتي استحق لقب أسد للداخلية و المباحث عن كل جدارة و استحقاق . 
و استكمالا لتفوقه و تاكيدآ لسيطرته التامه علي نطاق دائرة فارسكور و تنفيذا لتعليمات السيد مدير امن دمياط اللواء طارق مجاهد و العميد حسام الباز مدير المباحث الجنائية بضبط الامن و الامان ، تمكن الرائد محمد محمد المليجي رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور و رجاله الهمام من ضبط اسلحة نارية و مخدرات بحوزة بعض الخارجين عن القانون بنطاق مركز فارسكور.

حيث تم ضبط كلا من /
* المدعو ( أحمد. ح. ب ) ٢٣ سنه عامل عادي و مقيم بناحيه قرية الناصرية و كان بحوزته وقت ضبطه سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و طلقه واحدة من ذات العيار، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢١/٥ لسنه ٢٠١٩ م جنايات فارسكور.

* المدعو ( أحمد. و. ح ) ١٨ سنه مقيم بفارسكور، وتم ضبطه و بحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و ٨ لفات سلفانيه بداخلها مسحوق بيج اللون يشبه الهيروين المخدر و مبلغ مالي قدرة ٦٠ جنيها، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٤/٥٦١ لسنه ٢٠١٩ م جنايات فارسكور.

* المدعو( أحمد. أ. ط) ٤٦ سنه سائق و حاليآ عاطل و مقيم بناحية قرية الغنيمية، و كان بحوزته وقت ضبطه سلاح ناري عبارة عن بندقيه خرطوش و طلقه واحده من ذات العيار و عدد ٤ لفافات سلفانية من نبات البانجو المخدر و مبلغ مالي قدرة ١٧٠ جنيها و تليفون محمول، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٨٤٤/٣لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور.

* المدعو( طارق. إ. د) ٢٩ سنه، يعمل مبيض محارة و حاليا عاطل و مقيم بناحية قرية الروضه، و كان بحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و عدد طلقه واحدة من ذات العيار و تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٤/٤ لسنه ٢٠١٩ م جنايات فارسكور.

* المدعو( محمد. و. د) ٢٦ سنه عامل عادي و مقيم بناحية كرم ورزوق ، و كان بحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و عدد طلقه واحدة من ذات العيار ، و تحرر عن ذلك ٤/٣ لسنه ٢٠١٩ م جنايات فارسكور.

يأتي ذلك في اطار مجهودات رجال مباحث فارسكور برئاسه ” المليجي ” و ضرباتهم المتتالية و المستمرة ضد الخارجين عن القانون حاملي الاسلحة و مروجي المخدرات لتستمر فارسكور لتتصدر مراكز المحافظة من حيث انخفاض معدل الجريمة بفضل اسود المباحث الشرفاءالشرفاء الذين يجتهدون و يخلصون في عملهم من اجل حفظ امن وطنهم و سلامة ابناءه.

[ad id=”87287″]

Related posts

Leave a Comment