الرئيسية / حوادث / ” المليجي ” يواصل ضرباته و يضبط اسلحه نارية و مخدرات في حملات امنية بفارسكور.

” المليجي ” يواصل ضرباته و يضبط اسلحه نارية و مخدرات في حملات امنية بفارسكور.

[ad id=”66258″]

كتب / إبراهيم البشبيشي. 

ضابط شرطة لكنه من طراز فريد حيث غلبت اخلاقه علي تميزة و براعته في عمله حتي استحق لقب أسد للداخلية و المباحث عن كل جدارة و استحقاق . 
و استكمالا لتفوقه و تاكيدآ لسيطرته التامه علي نطاق دائرة فارسكور و تنفيذا لتعليمات السيد مدير امن دمياط اللواء طارق مجاهد و العميد حسام الباز مدير المباحث الجنائية بضبط الامن و الامان ، تمكن الرائد محمد محمد المليجي رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور و رجاله الهمام من ضبط اسلحة نارية و مخدرات بحوزة بعض الخارجين عن القانون بنطاق مركز فارسكور.

حيث تم ضبط كلا من /
* المدعو ( أحمد. ح. ب ) ٢٣ سنه عامل عادي و مقيم بناحيه قرية الناصرية و كان بحوزته وقت ضبطه سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و طلقه واحدة من ذات العيار، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢١/٥ لسنه ٢٠١٩ م جنايات فارسكور.

* المدعو ( أحمد. و. ح ) ١٨ سنه مقيم بفارسكور، وتم ضبطه و بحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و ٨ لفات سلفانيه بداخلها مسحوق بيج اللون يشبه الهيروين المخدر و مبلغ مالي قدرة ٦٠ جنيها، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٤/٥٦١ لسنه ٢٠١٩ م جنايات فارسكور.

* المدعو( أحمد. أ. ط) ٤٦ سنه سائق و حاليآ عاطل و مقيم بناحية قرية الغنيمية، و كان بحوزته وقت ضبطه سلاح ناري عبارة عن بندقيه خرطوش و طلقه واحده من ذات العيار و عدد ٤ لفافات سلفانية من نبات البانجو المخدر و مبلغ مالي قدرة ١٧٠ جنيها و تليفون محمول، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٨٤٤/٣لسنه ٢٠١٩ جنايات فارسكور.

* المدعو( طارق. إ. د) ٢٩ سنه، يعمل مبيض محارة و حاليا عاطل و مقيم بناحية قرية الروضه، و كان بحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و عدد طلقه واحدة من ذات العيار و تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٤/٤ لسنه ٢٠١٩ م جنايات فارسكور.

* المدعو( محمد. و. د) ٢٦ سنه عامل عادي و مقيم بناحية كرم ورزوق ، و كان بحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و عدد طلقه واحدة من ذات العيار ، و تحرر عن ذلك ٤/٣ لسنه ٢٠١٩ م جنايات فارسكور.

يأتي ذلك في اطار مجهودات رجال مباحث فارسكور برئاسه ” المليجي ” و ضرباتهم المتتالية و المستمرة ضد الخارجين عن القانون حاملي الاسلحة و مروجي المخدرات لتستمر فارسكور لتتصدر مراكز المحافظة من حيث انخفاض معدل الجريمة بفضل اسود المباحث الشرفاءالشرفاء الذين يجتهدون و يخلصون في عملهم من اجل حفظ امن وطنهم و سلامة ابناءه.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل ننشر لكم وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *