بالصور: رئيس مركز مشتول السوق يلبي دعوة للقاء جماهيرى لحل مشاكل المواطنين

[ad id=”66258″]
عبدالحميدشومان

شهدت قاعة اجتماعات رئاسة مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية ظهر اليوم الاثنين الحادي والعشرين من يناير2019
لقاء جماهيري مع المواطنين دعي لهذا اللقاء منسقي حملة الرقابة الشعبية قطاع محافظة الشرقية المنسق العام للحمله الاعلامي عبدالحميد شومان ومساعدية الاول الاستاذ ياسر عبيد والثاني الاستاذ اشرف محسن وذلك لعرض المشكلات وإيجاد الحلول لها وتلافيها قدر الإمكان تحقيقاً لمصلحة المواطن .
وبحضور السيد اللواء ايمن جبريل رئيس المركز والسكرتير العام لرئاسة المركز المحاسب رضا بكري وعدد من رؤساء الوحدات المحلية والسادة مديري الادارات المختصة برئاسة المركز.
وجاءت أبرز المشاكل التي قدمها المواطنون حيث تحدث العقيد احمد حبيب في اربع نقاط جوهرية ابرزها الانقطاع التام للمياه ومراحل اسفلت الطرق بينما تحدث الاستاذ حماده شومان عن التوك توك متسائلا عن قانونيته وايضا قال علي الرغم من وجود 33 سيارة ميكروباص بخطوط سير الزقازيق مشتول ورغم ذلك يعاني طلبة الجامعة من عدم وجود سيارات لاقت مداخلات المواطنين استحسان من رئيس المركز ثم واصل تلقي اسئلة المواطنين حيث تحدث المواطن سيد النجار عن السوق وزحف البائعين بناحية مركز الشرطة وتلاه مداخلة هامة من المواطن محمد نجيب المقدم عن مياه الري الزراعي وعدم كفاية مدة الدور في الري الا ان الكابتن محمد عبدالعليم جاء بنقطة هامه في مجاله التخصصي في الامن الصناعي الخاص بمنافذ طوارئ في المدارس تحسبا لحدوث اي من العوامل الطبيعية وتحدث الاستاذ عبدالحميد نبوي عن قرية نبتيت اسفلت ما يقارب من 250 متر وعن رغيف العيش ووصولة للمواطن بشكل قانوني من حيث الوزن وبشكل انساني من حيث الجودة بينما تحدث الاستاذ محمود الصاروخة عن الخطة الاستثمارية معلقا علي ضعف ميزانية مركز في حجم مركز مشتول السوق مطالبا بزيادة الطلبات التي بدورها ترفع ميزانية المركز لعرضها علي وزارة التخطيط.. واثري اللقاء كلمة رئيس اللجنة الثقافية بادارة اوقاف مشتول فضيلة الشيخ احمد رفعت. 

[ad id=”1177″]
وكان هناك طلبا ملحا جميعنا في الحاجة الماسة اليه في ظل عدم وجود وحدة للمرور طالب الاستاذ ياسر عبيد بمندوبية للمرور تأتي الي مشتول ولو لفترة زمنية محددة تنهي فيها اجراء تراخيص الدراجات البخارية علي الاقل نظر لما يعانيه المواطنين من بعد المسافة بين مشتول وبلبيس مما يجعل المواطن في التقاعس عن ترخيص مركبته.
وتابع الاستاذ سامي حبيب الحوار متحدثا عن تجميل حديقة الطفل ومنتزه لتكون متنفسا للترويح عن المواطنين وبدوره قال المنسق المساعد لحزب مستقبل وطن الاستاذ حمادة شومان استداده التام للتعاون في هذا الخصوص.

أكد رئيس المركز أثناء اللقاء الجماهيرى ان هناك متابعة مستمره في كافة المجالات سواء صحية او بيئية وغيرها مما يحتاجه المواطن.
وقد اصفر اللقاء عن طلب مذكرة توضيحية من المهندس ناجي مدير شبكة المياه عن نقاط القصور التي تؤدي الي انقطاع او ضعفها للوقوف علي تلك الاسباب العيب في المية ولا الكهربا.
اثني الحضور علي ادارة الحوار ولباقة وسعة صدر رئيس مركز ومدينة مشتول السوق طامحين ان يتم تنظيم مثل هذا الحوار المجتمعي في الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز.

[ad id=”87287″]

Related posts

Leave a Comment