الرئيسية / حوادث / محامي يتهم موظف بإدارة شرق التعليمية بالنصب علي موكله بالمنصوره

محامي يتهم موظف بإدارة شرق التعليمية بالنصب علي موكله بالمنصوره

[ad id=”66258″]
جمال البرنس
تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث الأموال العامة القبض على كاتب ثالث بإدارة شرق التعليمية بالمنصورة نصب على مواطن في مبلغ ١٥٠ ألف جنيه تحت مسمى قيد نجله بين طلاب الطب بجامعة ٦ أكتوبر بالجيزة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء” محمد حجي “مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء” محمد شرباش” مدير مباحث الدقهلية يفيد ببلاغ للأموال العامة بالنصب على مواطن والاستيلاء منه على مبلغ ١٥٠ ألف جنيه من مواطن لقيد نجله بين طلاب طب ٦ أكتوبر بالجيزة.

وكان محمد م ع المحامي وكيلا عن مهدي علي إبراهيم عبد الله ٥٠ عاما- مدرس -ومقيم قرية كفر الحصافة مركز طوخ محافظة القليوبية ضدالمدعو” أحمد عبد الملك عبد المنعم عبد الرازق” وآخر لقيامهم بالنصب والاحتيال على موكله والاستيلاء منه على مبلغ “١٥٠” ألف جنيها بادعاء إلحاق نجلهم بطلبة الطب جامعة ٦ أكتوبر الجيزة.


[ad id=”1177″] على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد “أحمد العجوز” رئيس قسم الأموال العامة بأمن الدقهلية ووكيل القسم مقدم” أكرم صيام” والأمين ” وليد توفيق” وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم “أحمد عبد الملك عبد المنعم عبد الرازق” ٥٠ عاما- كاتب ثالث بإدارة شرق المنصورة التعليمية والمقطم بقرية البدالة مركز المنصورة.

وبمواجهة المتهم بما جاء من اتهام الشاكي اعترف بارتكاب الواقعة وقام بصرف مبلغ ٢٥ ألف جنيها بموجب حوالة بريدية من الشاكي من أصل المبلغ المتفق عليه

تحرر عن ذلك المحضر رقم ٤٦١ لسنة ٢٠١٩ إداري مركز المنصورة وجار عرض المتهم على النيابة للنظر والتصرف

[ad id=”87287″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل ننشر لكم وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *