الرئيسية / مجتمع مدني / مجتمع مدني / غدا الثلاثاء وزير القوى العاملة ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان ملتقى التشغيل الأول للشباب.

غدا الثلاثاء وزير القوى العاملة ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان ملتقى التشغيل الأول للشباب.

الإسماعيلية – محمود الدريس 
من المنتظر أن يستقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة فى الساعة التاسعة من صباح الغد الثلاثاء الموافق 15 من شهر يناير الجارى محمد سعفان وزير القوى العاملة وذلك لافتتاح ملتقى التشغيل الأول للشباب تحت شعار ” الاسماعيلية بلا بطالة ” والذى تنظمه مديرية القوى العاملة بمحافظة الاسماعيلية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وجهاز تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة ويقام بقصر ثقافة الاسماعيلية بمشاركة نحو ما يزيد عن 30 شركة استثمارية تطرح ما يزيد عن 15000 فرصة عمل لأبناء المحافظة ..

وأكد المستشار ياسر أحمد سعيد وكيل وزارة القوى العاملة بالاسماعيلية أن هناك فرص تدريبية غير محدوة سوف يتم طرحها للشباب خلال الملتقى .

وأضاف وكيل وزارة القوى العاملة بالاسماعيلية ان برنامج الزيارة يتضمنعقد مؤتمر صحفى بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة ولقاء رؤساء الشركات المشاركة بالملتقى وتسليم عدد من شهادات آمان المصريين للعمال . .

وتختم الزيارة بزيارة مركز تدريب مدينة المستقبل السكنية للوقوف على مدى تنفيذ بروتوكول التعاون مع أحدى الشركات المتخصصة للتدريب على مهن الحيكاة والتفصيل . .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

محافظ الاسماعيلية يلتقى بالغرفة التجارية ورابطة الجزارين ويؤكد على حتمية تخفيض الأسعار وضبط الأسواق خلال رمضان

الإسماعيلية – محمود الدريس عقداللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية لقاء موسع مع أعضاء مجلس ادارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *