مصر تنتظر الافراج عن المصري ابراهيم ابو اماره من السلطات السعوديه

 

عبده البربري

بعد مرور خمس أشهر قضاها في محبسه بعيداً عن أولاده ، أبلغت وزارة الخارجية المصرية أسرة السائق المصري إبراهيم العزب أبو أمارة من قرية أبو صير مركز سمنود بمحافظة الغربية ، والمحجوز لدى السلطات السعودية منذ 13 يونيو الماضي قد تحدد موعداً لتقديمه للمحاكمة الأربعاء القادم .

كانت عصابة قد نجحت في دس أقراص مخدرة دون علمه بالسيارة التي تمتلكها والتي يعمل إبراهيم سائقاً عليها لنقل شحنات بصل تصدير بمعرفة الشركة مالكة السيارة ، وإحتجزته السطات السعودية فور وصوله ميناء ضبا وحتى الأن .

وكان شقيق الضحية قد نحج في تسجيل مكالمة صوتية لأصحاب السيارة إنتزع خلالها إعترافاً صريحاً بمسئوليتهم عن المخدرات وأن شقيقه لا يعلم شيئاً عنها ، كما تواصل مع كافة الأجهزة المعنية بالدولة لتقديم أدلة براءة شقيقه وطرق كل الأبواب ، ولكن دون جدوى .

 

وتناشد أسرة “الضحية” السفارة المصرية بالسعودية بذل المزيد من الخطوات والوقوف بجوار المتهم البريء الذي أوقعه القدر والبحث عن لقمة العيش في شباك مروجي المخدرات وإستغلالهم حاجة المصريين للعمل في تحقيق أغراضهم المشبوهة ، مطالبين الأجهزة الأمنية بمصر بسرعة تقديم الجناة الحقيقين للعدالة .

 

 

Related posts

Leave a Comment