الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إحالة مديرة مدرسة بالغربية إلى الجنايات بتهمة تزوير شهادة جامعية

- Advertisement -

عبده البربري

 

قررت نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، اليوم، إحالة مديرة مدرسة خاصة إلى محكمة الجنايات بتهمة تزوير شهادة “إنترناشونال” منسوب صدورها لجامعة القاهرة.

- Advertisement -

وكشف مصدر مسؤول في نيابة طنطا، أن النيابة استمعت إلى أقول المتهمة، وتبين صحة البلاغ وتحريات مباحث الأموال العامة بإدارة وسط الدلتا، كما ثبت تقرير الطب الشرعي تزوير الشهادة، وأن الأختام الممهورة بها الشهادة جميعها مزورة.

وأضاف المصدر، فضل عدم ذكر اسمه، أن المتهمة ذكرت في تحقيقات النيابة معها أنها قامت بتزوير الشهادة وختم شعار الجمهورية وختم جامعة القاهرة، من أجل الحفاظ على منصبها مديرة إلى المدرسة.

وتابع: وقررت النيابة عقب انتهاء التحقيقات معها إحالة القضية إلى المحامي العام إلى نيابات غرب طنطا، الذي قرر على الفور رفعها إلى رئيس محكمة طنطا الابتدائية، وبدوره قرر إحالتها إلى محكمة جنايات طنطا لتحديد جلسة والنظر في القضية.

وتعود أحداث القضية، عندما تلقى العميد أسامة حتاتة مدير مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا بلاغا بقيام “س.س.أ” مديرة مدرسة “م. س” الخاصة بطنطا بتزوير شهادة “إنترناشونال” وتفيد بالحصول عليها من جامعة القاهرة بخاتم مزور حتى تتمكن من تقلد والاحتفاظ بمنصب مدير المدرسة، الذي من ضمن شروطه أن يكون حاصل على شهادة “انترناشونال”.

وبعمل التحريات الأولية من قبل ضباط الإدارة، تبين صحة البلاغ، وبمراجعة جامعة القاهرة تبين أن الشهادة والخاتم المدون عليها مزور، وأن المذكورة غير حاصلة على شهادة انترناشونال، وتم عمل ضبط وإحضار للمذكورة وإحالة الواقعة للنيابة التى أصدرت قرارها السابق بإحالتها الى محكمة جنايات طنطا.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق