الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تغريم المعلم المتهم بالتنمر بالطالبة بسملة في دمياط 5000 جنيه

- Advertisement -

[ad id=”87287″]
متابعه / إبراهيم البشبيشي. 

قضت محكمة جنح مركز دمياط برئاسة المستشار أحمد العيسوي، بتغريم المعلم المتهم بالتنمر في محافظة دمياط، 5000 جنيه، ومن المقرر استئناف محامين النقابة الحكم.

وطالب دفاع المتهم برئاسة ياسر أبو هندية نقيب محامين دمياط، في الجلسة الأولى بالبراءة للمتهم من التهم المنسوبة إليه وإثبات التصالح في الشق المدني من قبل الشاكية.

وأكد تلاميذ المعلم علي عدم تنمر المدرس بالتلميذة بسملة حيث كان المعلم يضرب أمثلة فحسب لمساعدته على شرح الموضوع كما تواجد نقيب محامين دمياط ياسر أبو هندية، الذي حرص على الحضور هو وعدد من أعضاء النقابة عن المتهم بصحبة عدد من أشقاءه.
[ad id=”1177″]
وكانت قضية المعلم المتهم بالتنمر بتلميذة تدعى بسملة كمال، شغلت الرأي العام عدة أيام ليس في دمياط فحسب بل في مصر بأكملها فباتت قضية المعلم الذي تنمر بتلميذة سمراء حديث وسائل الإعلام المتنوعة ووسائل التواصل الاجتماعي بدأت القضية بعبارات كتبت على مواقع التواصل الاجتماعي ليشتعل النار في الهشيم وتصبح القضية هي حديث الساعة خاصة بعدما كرمت المحافظة التلميذة في طابور الصباح وأهدتها باقة ورد.

وأحال وكيل وزارة التربية والتعليم، المعلم للتحقيق وجرى نقله لمدرسة أخرى وفي تطور سريع للأحداث باشرت النيابة الإدارية التحقيق مع المعلم تبعها النيابة العامة التي فتحت تحقيقا معه واستمعت لأقوال التلميذة ووالدتها ووالدها ومدير المدرسة.

أصدرت النيابة العامة قرارا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق لتنقلب الأحداث رأسا على عقب ويتضامن جموع المعلمين مع المدرس وسرعان ما أعلنت نقابة المحامين في دمياط تضامنها ومساندتها للمعلم وحرصها على حضور التحقيقات معه والدفاع عنه مجانا ،مبررة ذلك بأنه لم يرتكب جرما يستحق كل ما حدث خاصة وأنه جرى معاقبته إداريا فضلا عن نقله لمدرسة أخرى.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق