الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حبس المتهمين بقتل كويتي بالغربية وإحالتهم للجنايات

- Advertisement -

كتب..خالد الرزاز


قررت نيابة مركز السنطة حبس الشبان الثلاثة المتهمين بقتل سمير فهد 54 عاما كويتي الجنسية من أم مصرية- في شقته بقرية الجعفرية التابعة لمركز السنطة بغرض سرقة متعلقات وأمواله وكان اللواء طارق حسونة قد تلقى بلاغا من العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية بالعثور على جثة سمير. ف. ن – 54 عاما يحمل جنسية إحدى الدول العربية كويتي- من أم مصرية داخل شقته بقرية الجعفرية دائرة مركز شرطة السنطة بالغربية مكبل اليدين من الأمام بحبل ملفوف حول رقبته وبه إصابة بجرح بيده وعلى الفور قرر اللواء السعيد شكرى مدير مباحث المديرية تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد أحمد جعيصة مدير فرع البحث بزفتى والسنطة والمقدم أحمد مصلح وكيل الإدارة والرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث مركز السنطة لكشف غموض الجريمة وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من:
1. المدعو/ أحمد. م. أ – 28 عاما – عامل بمحل بويات ملك والده.2. المدعو/ عبد اللطيف. ط. ع- 29 عاما- سائق.3. المدعو/ إبراهيم. ع. م- 29 عاما- نجار محكوم عليه بالحبس في قضية تبديد.. وجميعهم مُقيمين بقرية الجعفرية دائرة المركز عقب تقنين الإجراءات أُعدت أكمنة بأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطهم جميعًا.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة ورغبة المتهم الثالث في الانتقام منه لوجود خلافات بينهما، وأضاف الثالث بقيامه بالاستيلاء على هاتف المجني عليه المحمول ومبلغ مالي وفروا هاربين، وقيامه بالتخلص من السكين المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها في مياه النيل.. وأرشد المتهمون عن المسروقات عبارة 2 هاتف محمول- 2 خاتم- حافظة نقود جلد- مبلغ مالي قدره 31,300 جنيه- 1000 دولار- 268,5 دينار كويتي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة وعقب ذلك قام المتهمون بتمثيل وتصوير الجريمة بحضور النيابة وسط حالة من الغضب والاستياء من أهالي القرية الهادية والتي لم تشهد أي جرائم منذ سنوات بعيدة ثم قررت النيابة حبس المتهمين وتقديمهم محبوسين للمحاكمة الجنائية وصرحت بدفن جثة ضحية أصدقاء السوء وطمعهم.

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق