الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

افتتاح اقسام جديده بمستشفى ابيار المركزي بكفر الزيات

- Advertisement -


عبده البربري

تم افتتاح بنك الدم، اصلاح وحدة الأسنان، تكييف غرف العمليات بالكامل، بدء القيصريات وعمليات مناظير النساء قامت إدارة بنك الدم بمديرية الصحة بالغربية والدكتورة/ ناهد مولانا بافتتاح بنك الدم فى مستشفى ابيار المركزي بكفر الزيات ، وقد أعرب الدكتور / باسم جسرها مدير المستشفى عن شكره العميق وتقديره للدكتورة/ ناهد، وأكد أنها أمدت بنك الدم بجميع احتياجاته اللازمة لفتح البنك، وقد صدق الدكتور/ محمد شرشر وكيل الوزارة رسميا على افتتاحه.
هذا وقد تم إصلاح الوحدة الثانية فى قسم الأسنان والمعطلة منذ فترة طويلة، وقد أشاد الدكتور/ باسم بأطباء وفنيين الأسنان وأكد أنهم يقومون بواجبهم على أكمل وجه.
من جهة أخرى، قام الدكتور/ باسم جسرها بتزويد غرف العمليات بأجهزة تكييف جديدة بدلا من المعطلة والمتهالكة وأكد أن التكيفات فى العمليات ضرورة قصوى للحفاظ على صحة المرضى وتقليل فرصة انتشار العدوى، وقد شكر بعض من ساهم كتبرعات عينية من أبناء البلدة ومساهمة أيضا من خارج البلدة عن طريق رجل الأعمال المصرى الأمريكى الدكتور/ هيثم عارف.
وقد أشاد الدكتور/ باسم بجهود بيت المال بتزويد المستشفى بأدوية الطوارئ ، وجهود ٩ صيدليات من البلدة الذين يقومون بتزويد المستشفى أيضا بأدوية الطوارئ كتبرعات عينية بشكل تتابعى.
من جهته قام الدكتور/ باسم بعقد اجتماع مع قسم النسا والتوليد ، وأكدت الدكتورة/ أمل السيد رئيسة القسم والدكتورة/ تغريد أبو العزم أنهم سيبدأون فى إجراء عمليات القيصريات فى المستشفى بعدما تم فتح بنك الدم، وفى جلسة مع الدكتور/ محمود عبد الحافظ أكد أن عمليات مناظير النسا ستبدأ أيضا فى المستشفى، بعدما نجحت عمليات مناظير الجراحة العامة نجاحا مذهلا.

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق