الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

جمال سامي” . توفير العلاج على نفقة الدولة للبسطاء، ومساعدات مالية للأولى بالرعاية..بالفيوم

- Advertisement -

الفيوم د أحمد سالم
عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، لقاءه الأسبوعي بالمواطنين للاستجابة لمطالبهم والاستماع لشكواهم وتقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.
أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولي الصحة بتوفير قرارين للعلاج على نفقة الدولة لطفل ومسن مع توفير مساعدة مالية لهما، وعمل الإجراءات اللازمة لبعض الحالات التي تحتاج لإجراء عمليات، كما وجه مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير المساعدات المادية اللازمة لبعض الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم المعيشية الصعبة.
كما أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل للشباب بمصانع المنطقة الصناعية بكوم أوشيم وبالقطاع الخاص، وفى مجال مياه الشرب والصرف الصحي شدد سيادته على المسؤلين بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الخاصة بخطوط المياه بقرى الحمبلى والمظاطلي والدكتور بمركز طامية بموعد غايته عشرة أيام مع توفير سيارات المياه يومياً لحين الانتهاء من الصيانة.
وفى قطاع التعليم ، وجه المحافظ بسرعة حل العديد من المشكلات التي تواجه العاملين بالقطاع، وفى قطاع التموين شدد محافظ الفيوم على توفير الكميات اللازمة للمخابز من الدقيق مع المتابعة المستمرة للمخابز، وطالب المسئولين بتوفير قائمة بالشروط الخاصة بتراخيص المخابز ومحطات الوقود تخفيفاً على المواطنين.
وخلال اللقاء شدد محافظ الفيوم على رؤساء المدن والمراكز بضرورة التعاون مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في عمليات التطوير، وكذا توفيق أوضاع أصحاب الإعلانات وإزالة المخالف منها، كما وجه بالعمل على تلقى شكاوى المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق