الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

روضه مدرسة المستقبل الرسمية للغات بالزرقا دمياط أولي الجمهورية في العرض المسرحي ” جناب العمده ” .

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب/ إبراهيم البشبيشي.

حصلت روضه مدرسة المستقبل الرسمية للغات بمدينة الزرقا بمحافظة دمياط علي المركز الأول في العرض المسرحي لهذا العام و ذلك عن مسرحية ” جناب العمده ” التي ادهشت الجميع ونالت اعجابهم لما قام به اطفال الروضه و أدائهم المتميز في تلك المسرحيه.
حيث اشاد الجميع بالعرض المسرحي لروضه المدرسة والذي تم تحت اشراف و متابعه و اهتمام من المدير السابق الاستاذ علي الفلال الذي غادر منصبه كمديرا للمدرسة منذ ايام و اتت الاستاذه نجلاء عنتر لتكمل مسيره العطاء التي بدأها المدير السابق الذي وضع بصمه واضحه علي هذا الصرح التعليمي و يشهد له الجميع بما قدمه حتي استحق ان يهدي له هذا التكريم فهو ناتج ما قدمه خلال فترة ادارته.
كما جاء ذلك التميز و التكريم الذي وضع اسم مدرسة المستقبل الرسمية للغات بالزرقا علي قمه مدارس الجمهورية للعرض المسرحي بمجهودات مشرفات روضتها علي رأسهم الأستاذه المتميزة هدي عبد العزيز التي تهتم دائما بشتي الانشطة و تعي واجباتها في هذا الموقع الهام وهو روضه المدرسة وما بها من اطفال هم براعم المستقبل.
و هذا هو التكريم الاول علي مستوي الجمهورية لمدارس ادارة الزرقا التعليمية تحت القيادة الجديدة التي تولت مهامها منذ اسابيع ومدير الادارة الحالي الاستاذ السيد الشبراوي لتكون خير بداية و نأمل ان تكون بداية لمشوار من الانجازات و الابداعات التي تضع مدارسنا في أعلي القامات.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق