الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

العثور على جثة شاب بطلق ناري بالفيوم

- Advertisement -

كتب احمد وفدي

تبلغ مأمور مركز شرطة إطسا من أهالي قرية الغرق قبلي بالفيوم، اليوم الأربعاء، بعثورهم على جثة شاب، ملقاه على جانب الطريق باحدى المناطق الجبلية في مركز إطسا، ومصاب بطلق ناري بالرأس من الجهة اليسري، وتم إخطار النيابة في حينه، وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى اطسا المركزي للتشريح.

- Advertisement -

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم،قد تلقى إخطارا من المقدم حازم الهاين رئيس مباحث مركز شرطة إطسا ببلاغ من اهالي قرية الغرق قبلي بالعثور على جثة لشخص ملقاه على جانب منطقة جبلية بناحية قرية الغرق قبلي.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص يدعي ” محمود عبد العليم طرفاية بكير”(30 سنه ـ تاجر هواتف محمولة ـ ومقيم بالغرق قبلي ـ مركز إطسا ) مسجاه على ظهرها ويرتدي كامل ملابسه ( جاكت أسود اللون وبنطال جينز اللون ) وبمناظرتها تبين إصابته بطلق ناري بالرأس من الجهة اليسري ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية.
وعلى الفور قامت مباحث مركز شرطة إطسا باستدعاء اهل المتوفي لسؤالهم، وتم إخطار النيابة العامة والتي تولت التحقيق، وتم تكليف قسم الأدلة الجنائية للأنتقال والمعانية، وكلفت ادارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتهلا، وتحرر المحضر رقم 8482 إداري مركز شرطة إطسا، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق