الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور.. رانيا منصور برنسس السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب / حسام صلاح

ظهرت أمس الفنانة “رانيا منصور” على السجادة الحمراء “الريد كاربت” في ختام الدوره الأربعون لمهرجان القاهره السينمائى الدولى والتى اقيمت بدار الأوبرا المصريه بالقاهره باطلاله رائعه خطفت بها جميع الحضور بحيث أطلت بفستان فراشي يحمل اللون الأسود بظلال بيچ وهو من أحدث تصميمات هذا العام وهو من تصميم مصممه الأزياء يسرا البرقوقي و مجوهرات المواردي و امسكت بحقيبه من تصميم علياء عبد العزيز و الميكب لشادي رضا و استايلست انجى الكمبشاوى وهير ستايل أحمد درويش .

ويضاف.. ان الراعي الرسمي للمهرجان كجهه اعلامية الا وهي قناه “dmc” تحدثت عن أفضل اطلالات النجوم في الافتتاح والختام فقد ذكرت رانيا منصور تعد من أوائل النجوم التي أبهرت جميع النقاد والحضور ووصفها بالبرنسس.

[ad id=”1177″]

ويضاف.. عندما ظهرت الفنانة “رانيا منصور” بهذه الأطلاله علي السجادة الحمراء حيث لاقت أعجاب الحاضرين لحفل الختام و حرصت القنوات الفضائيه على التسجيل معها كما حرص المصورون على التقاط الصور لها .

يضاف.. حضور نجوم الفن في ختام هذه الدورة ونذكر منهم نبيله عبيد ‘إلهام شاهين‘ رانيا يوسف ‘ هنا شيحه ‘ رانيا منصور ‘ انجي المقدم ‘أنغام ‘ أمينه خليل ‘سمير صبري ‘ سيد رجب ‘صبري فواز ‘نور اللبنانية ‘ أحمد حاتم ‘بسمه ‘ ياسمين رئيس وغيرهم من النجوم الميجا ستار في هليوود الشرق الأوسط.

ويذكر ان الفنانه رانيا منصور كانت قد شاركت في عده أعمال دراميه في المارثون الدرامي لرمضان السابق من خلال مسلسل ضد مجهول ‘ واختفاء وغيرها.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق