الرئيسية / حوادث / عاجل..«جثة» مهشمة الرأس تُثير «الرعب» في مركز بسوهاج.. اعرف التفاصيل

عاجل..«جثة» مهشمة الرأس تُثير «الرعب» في مركز بسوهاج.. اعرف التفاصيل

[ad id=”66258″]
تكثف الأجهزة الأمن بـ«مديرية أمن سوهاج» جهود البحث لكشف «لغز» واقعة العثور على جثة مجهولة مهشمة الرأس أسفل كوبرى طما العلوي، وتحديد هوية صاحبها.
تلقى اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد أحمد الشمندى، مأمور مركز شرطة طما، يفيد بالعثور على جثة مجهولة أسفل كوبري طما العلوي، بدائرة المركز.
انتقل العميدان عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وطارق يحيى، رئيس مباحث المديرية، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، أن الجثة لذكر مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر، يرتدي كامل ملابسه، ملقاة على جانب الطريق.
[ad id=”1177″]
كما تبين من خلال المناظرة أن الجثة بها إصابات عبارة عن تهشم بالرأس، وكسر بالفخذ الأيسر، ووجود بعض أجزاء لـ«فوانيس» و«اكصدام» سيارة بالمكان، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي.
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بإصابتها بكسر مضاعف بالجمجمة، والزراع الأيمن، والساقين نتيجة الاصطدام بجسم صلب.
وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف جهود البحث لكشف غموض الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتحديد شخصية المتوفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.
[ad id=”87287″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمزرعة دواجن بمنية النصر -دقهلية

جمال البرنس تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب بمزرعة دواجن بمنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *