الرئيسية / محافظات / رئيس مياه القناة يكرم العمال المتميزين بالقطاعات الثلاثة

رئيس مياه القناة يكرم العمال المتميزين بالقطاعات الثلاثة

[ad id=”66258″]

الإسماعيلية – محمود الدريس
كرم اللواء “أحمد عزب” رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة العمال المتميزين عن قطاعات الشركة الثلاثة الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وذلك بحضور المهندس “محمد عبد السلام” شحاتة رئيس قطاع الإسماعيلية المهندس “عاشور السيد” رئيس قطاع بورسعيد والمهندس “محمود جاد” رئيس قطاع الدعم الفني وجمال مرزوق رئيس قطاع الموارد البشرية والدكتورة “عبير خليل” مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام ويأتي ذلك في إطار تحفيذ وتشجيع العاملين علي بذل أفضل أداء من أجل تحقيق أهداف وسياسات الشركة لتقديم أفضل خدمة للمواطنين..

وكان اللواء “أحمد عزب” رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب قد وعد بتكريم العمال المتميزين بالشركة على أن يتم تكريم عدد 2 من العاملين بقطاع الإسماعيلية بأعتباره أكبر قطاعات الشركة وعامل من قطاعي بورسعيد والسويس وكلف عزب رؤساء القطاعات بترشيح الأسماء كل شهر من أجل خلق روح التنافس بين جميع العاملين..

[ad id=”1177″]

وقام رئيس مجلس إدارة الشركة ظهر اليوم بتكريم الزملاء حسام بحر، وسامي عبد الباسط عن قطاع الإسماعيلية، وعن قطاع بورسعيد عادل النبوى، وعن قطاع السويس السيد فر ج..

وأكد” عزب” خلال الحفل على أن هذا التكريم يعد تكريماً معنويا قبل أن يكون ماديا والهدف منه هو خلق روح الإبداع والتنافس بين العاملين من أجل تحقيق الهدف المنشود بتقديم أفضل خدمة ممكنة مقدمة لمواطني إقليم القناة..

وأضاف “رئيس مياه القناة” أن مجلس إدارة الشركة يثمن الجهد المبذول من كافة العاملين بمختلف قطاعات الشركة
وطالبهم ببذل المزيد ومؤكداً علي أنه سيتم تكريم العاملين المتميزين عن كل شهر بناءاً على ترشيحات السادة رؤساء القطاعات..

وفي نهاية الحفل قدم اللواء “أحمد عزب” رئيس مجلس الإدارة شهادات التقدير الزملاء المكرمين وأعرب لهم عن مدي شكره وتقديره لما قدموه من أجل الارتقاء والنهوض بمستوى الشركة..

[ad id=”66258″]

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …