الرئيسية / محافظات / سحر لطفي: رفع درجه الطورائ استعداد لاستقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية

سحر لطفي: رفع درجه الطورائ استعداد لاستقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية

[ad id=”66258″]

جمال البرنس
أكدت المهندسه “سحر لطفي “، رئيس مدينه جمصه اليوم السبت، انتهاء استعدادات المدينه للمقار الانتخابي ، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018.
وكلفت، مدير الملاريا ، لقيام الادارة لمكافحه الحشرات بتطهير ورش مقار اللجنه للقضاء على الحشرات الطائرة والزاحفة التي تظهر خلال فصل الصيف، للحفاظ على الصحة العامة وتوفير بيئة آمنه للمواطنين وعملاً على راحه القائمين على العملية الانتخابية والمواطنين الوافدين للإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية.

[ad id=”1177″]

وقالت ، أن جميع الأجهزة التنفيذية بجمصه انهت استعداداتها الكاملة للعملية الانتخابية.
مضيفه انه تم تجهيز المقر الانتخابي والقيام بأعمال النظافة ورفع كفاءة المرافق والإضاءة الداخلية والخارجية للمقرات، وتوفير مولد كهرباء بكل لجنة، وتوفير الإضاءة الكاملة، مع وجود أبواب حديدية لكل لجنة وغرف المبيت لقوات التامين.
وأوضحت، أنها تتم المتابعة المستمرة لسير العملية الانتخابية على مدار ايام الانتخابات من الآن ومع بداية التصويت بداية من يوم 26: 28 مارس الجاري ومنذ الصباح وحتى اغلاق ابواب الاقتراع،

من خلال المتابعة الميدانية

و التعامل الفوري مع أيه أحداث طارئه وتذليل العقبات فوراً بالتعاون مع كافه الأجهزة التنفيذية وقطاعات المرافق والخدمات ، والتنسيق التام مع كافه الاجهزة الأمنية والشرطية والقوات المسلحة للتامين الكامل لكافه المواقع الانتخابية بنطاق المدينه.

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تحت شعار ( نحو أسرة سعيدة ) وندوة موسعة باعلام الزقازيق شرقية

فى إطار نشر الثقافة الاسرية أقام مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان ( …