الرئيسية / حوادث / ضبط 631عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر و غير مسجلة بوزارة الصحة بمطروح

ضبط 631عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر و غير مسجلة بوزارة الصحة بمطروح

[ad id=”1177″]

كتبت :الشيماء منصور

طبقا لتوجيهات اللواء علاء أبو زيد ،محافظ مطروح ، بالمتابعة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة و ذلك حرصا على مقدرات الدولة المخصصة للدعم و وصوله لمستحقيه و تكثيف الرقابة في الفترة الحالية على الأسواق و المحال التجارية لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون و المتلاعبين في بيع السلع التموينية المدعمة .

[ad id=”1177″] وتحت إشراف و متابعة أشرف محمد عزيز ، مدير عام الشئون المالية بالمديرية و القائم بأعمال مدير المديرية المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، قامت حملة تموينية من مفتشي إدارة الرقابة على مدينة مرسى مطروح لمراجعة السلع المعروضة للبيع للمواطنين بالمحال التجارية و الغير مسجلة بوزارة الصحة و أو المنتهي الصلاحية التي من شانها الإضرار بصحة المستهلك .

[ad id=”1177″] حيث تمكنت الحملة من ضبط عدد من المخالفات التموينية كان أبرزها ضبط كلا من : على ي. ل. ، فرج ح. ع. مسئولا البيع بعض المحال التجارية يقوما بعرض مستحضرات تجميل مجهولة المصدر و غير مسجلة بوزارة الصحة حيث تم ضبط عدد 631 عبوة مختلفة الأحجام و الأشكال من عبوات الحناء و مستحضرات وكلها غير مسجلة بوزارة الصحة .
حيث تم التحفظ على المضبوطات و تم قيد المحاضر بقسم الشرطة المختص للعرض على السيد الأستاذ وكيل النائب العام للنظر والتصرف

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طعام‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تسمم ٩ أشخاص بعد تناولهم وجبة مسممة بأحد المطاعم السورية بالإسماعيلية

  الإسماعيلية – محمود الدريس أصيب 9 أشخاص بمحافظة الإسماعيلية ، اليوم بتسمم غذائي إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *