الرئيسية / حوادث / ضبط 631عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر و غير مسجلة بوزارة الصحة بمطروح

ضبط 631عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر و غير مسجلة بوزارة الصحة بمطروح

[ad id=”1177″]

كتبت :الشيماء منصور

طبقا لتوجيهات اللواء علاء أبو زيد ،محافظ مطروح ، بالمتابعة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة و ذلك حرصا على مقدرات الدولة المخصصة للدعم و وصوله لمستحقيه و تكثيف الرقابة في الفترة الحالية على الأسواق و المحال التجارية لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون و المتلاعبين في بيع السلع التموينية المدعمة .

[ad id=”1177″] وتحت إشراف و متابعة أشرف محمد عزيز ، مدير عام الشئون المالية بالمديرية و القائم بأعمال مدير المديرية المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، قامت حملة تموينية من مفتشي إدارة الرقابة على مدينة مرسى مطروح لمراجعة السلع المعروضة للبيع للمواطنين بالمحال التجارية و الغير مسجلة بوزارة الصحة و أو المنتهي الصلاحية التي من شانها الإضرار بصحة المستهلك .

[ad id=”1177″] حيث تمكنت الحملة من ضبط عدد من المخالفات التموينية كان أبرزها ضبط كلا من : على ي. ل. ، فرج ح. ع. مسئولا البيع بعض المحال التجارية يقوما بعرض مستحضرات تجميل مجهولة المصدر و غير مسجلة بوزارة الصحة حيث تم ضبط عدد 631 عبوة مختلفة الأحجام و الأشكال من عبوات الحناء و مستحضرات وكلها غير مسجلة بوزارة الصحة .
حيث تم التحفظ على المضبوطات و تم قيد المحاضر بقسم الشرطة المختص للعرض على السيد الأستاذ وكيل النائب العام للنظر والتصرف

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طعام‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل ننشر لكم وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *