الرئيسية / المزيد / التعليم / عاجل : وزير التربية والتعليم يقرر إستبعاد مادتين دراسيتين من مجموع الطلاب .. ويكشف عن وضع إمتحانات الميدتيرم بالعام الدراسي الجديد

عاجل : وزير التربية والتعليم يقرر إستبعاد مادتين دراسيتين من مجموع الطلاب .. ويكشف عن وضع إمتحانات الميدتيرم بالعام الدراسي الجديد

[ad id=”1177″]

حدث وفى المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم اليوم، الدكتور طارق شوقي ، للإعلان عن خطته بخصوص تطوير العملية التعليمية في مصر، والنهوض بها لتحتل مصر المكان اللائق بها وسط الأمم ، حيث أشار وزير التربية والتعليم بأن هناك دولاً أقل من مصر في المستوى الحضاري والثقافي ، أصبحت الأن في مركز متقدم عن مصر في النهوض بالتعليم.

[ad id=”1177″]

وأشار وزير التربية والتعليم بأنه قد تقرر استبعاد مادتي الرسم والكمبيوتر من مجموع الطلاب وإعتبارهما مادتي نجاح ورسوب فقط ، لحين تحسن الامكانيات في مصر ، وتدريسهما بالشكل اللائق بهما.

وحول وضع إمتحانات الميدتيرم بالعام الدراسي الجديد 2017/2018:- قال وزير التربية والتعليم أنه بداية من العام الدراسي الجديد سوف يتم إعتبار إمتحانات الميدتير إمتحانات تجريبية ودرجاتها لن تضاف للمجموع كما كان في السابق.

وأضاف وزير التربية والتعليم بأنه في نفس الوقت سوف يتم إضافة مادة الاخلاق والمواطنة للدراسة بالصفوف الأولي من المرحلة الابتدائية بحيث يدرسهما الطلاب في الصف من الأول الابتدائي إلى الثالث الابتدائي ، لكي يتعلم الطفل منها التسامح وإحترام الغير ، والمواطنة.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

زيارة تفقدية من مدير الإدارة التعليمية لمدرسة الشهيد احمد عشماوي بمشتول السوق-شرقية

عبدالحميدشومان قام صباح اليوم الاستاذ صابر طه مدير عام إدارة مشتول السوق التعليمية وبرفقته الاستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *