براند جلابية يقدم اقوي عرض ازياء بمسابقة ملكة جمال مصر للسلام

كتب اكرم دره

انطلقت مسابقة ملكة جمال مصر للسلام برئاسة مصممة التيجاني مروه عوض في موسمها الخامس الأيام السابقة وقدم مجموعه من العروض المميزة ومسابقة ملكات الجمال الذي ابهر  الحاضرون بعرض أزياء براند جلابية بقيادة رئيس مجلس اداره مجموعة الفرماوي الاستاذ محمد الفرماوي والتي قدمتة سفيرة الأزياء الشرقية من جلابية نادرة ثروت الذي يعتبر من أفضل العروض التي قدمت في مسابقة ملكة جمال مصر للسلام، تحت شعار جلابية أنوثتك بلمسة ملكية شرقية من حيث الألوان والتصاميم والأفكار المبتكر.


التصاميم الفاخرة:
كان العرض يضم مجموعة من القفطانات المصممة بتفاصيل دقيقة وفاخرة، مثل التطريز اليدوي والأقمشة الراقية مثل الحرير والدانتيل.الألوان الراقية.


تميز العرض بتنوع الألوان الراقية التي تشمل الألوان الذهبية والفضية، والألوان النابضة بالحياة مثل الأزرق الملكي والأحمر الداكن. تم استخدام الألوان بذكاء لإبراز تفاصيل التصميم وجعل كل قطعة مميزة.التفاصيل المبتكرة:


شمل العرض تصاميم تجمع بين الحداثة والتقاليد. كانت هناك عبايات أو قفطانات ذات قصات عصرية ولكن مزينة بتفاصيل تقليدية مثل الفصوص والأقمشة المطرزة.

التأثير الثقافي:
استخدم العرض عناصر ثقافية مستوحاة من التراث المصري،والعربي مثل الرسومات والنقوش التي تعكس الفنون الشعبية، مما أضفى لمسة من الأصالة على التصاميم.


التوازن بين الأناقة والراحة:
برز براند جلبية في العرض بأناقتها، مع الحفاظ على راحة المرأة، باستخدام أقمشة خفيفة ومريحة تناسب المناسبات المختلفة.تلك كانت بعض الأفكار التي ميزت عرض الأزياء الخاص لبراند جلابية لصاحبتة مصممة الأزياء سفيرة الأزياء الشرقية في جلابية نادرة ثروت في مسابقة ملكة جمال مصر للسلام، مما جعلها من أبرز العروض التي جمعت بين الأصالة والعصرية بطريقة لافتة

ومن جانبه اكد مخرج المهرجان المخرج اكرم دره أن المهرحان ضم نخبه كبيرة من نجوم الاذاعه والتلفزيون والفن والاعلام بمختلف المجالات من جميع الدول العربية ومشاركة عدد
من مصممين الازياء علي رأسهم براندجلابية.

واضاف المخرج اكرم دره في تصريحات صحفيه” حرصت اداره المهرجان على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما قدمه المهرجان في مجالات الموضة أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة وأن هناك استعدادات دائما لمواكبة الموضه لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الفاشون.. يكرم المهرجان كوكبة من الإعلاميين.

Related posts

Leave a Comment