الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 44 قصة عشق مدبلجة كاملة اون لاين بجودة عالية HD 1080p , 720p , 480p ، شاهد نت مباشرة بدون تحميل جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı الموسم الاول كامل مدبلج بالعربية يوتيوب وديلموشن ,فوكس تي في, مسلسلات تركية 2021 حصريا

- Advertisement -

مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 44 قصة عشق مدبلجة كاملة اون لاين بجودة عالية HD 1080p , 720p , 480p ، شاهد نت مباشرة بدون تحميل جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı الموسم الاول كامل مدبلج بالعربية يوتيوب وديلموشن ,فوكس تي في, مسلسلات تركية 2021 حصريا

متابعينا اكرام يمكنكم مشاهدة مسلسل الدراما والرومانسية التركي أنت أطرق بابي الحلقة 44 قصة عشق مدبلجة كاملة اون لاين بجودة عالية HD 1080p , 720p , 480p ، شاهد نت مباشرة بدون تحميل جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı الموسم الاول كامل مدبلج بالعربية يوتيوب وديلموشن حكاية حب , مسلسلات تركية 2021 حصريا.

بداية Eda ( Hande Ercel ) طالبة جامعية شابة وجميلة. بعد وفاة والديها عندما كانت طفلة صغيرة ، تمكنت من النجاة من كل المصاعب في حياتها بتوجيه من خالتها.

Eda تدرس هندسة المناظر الطبيعية في جامعة خاصة بمنحة دراسية كاملة. عندما يتم قطع المنحة الدراسية لها دون أي إخطار ، يتم فصلها من الجامعة في العام الماضي لها. على الرغم من قبولها للدراسة العليا في إحدى الجامعات في إيطاليا ، إلا أن أحلام إيدا بالحصول على شهادة جامعية ومتابعة الدراسة العليا في إيطاليا تتلاشى.

بعد ذلك ، بدأت إيدا العمل بدوام جزئي في محل بيع الزهور الخاص بخالتها. تعيش مع صديقتها المقربة Melek (Elcin Afacan) في منزل مريح وتحاول مواصلة حياتها من جديد.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 والذي يذاع على قناة فوكس تي في  يوم الاربعاء وفي تمام الساعة الثامنة مساءا حيث تريد إيدا دخول امتحان جامعي على مستوى البلاد وهذه المرة تريد الدراسة في جامعة عامة حتى لا تضطر إلى التعامل مع أي مشكلة تتعلق بالمنحة. ومع ذلك ، لا تزال لا تستطيع أن تنسى الظلم في حياتها ولا يمكنها أن تنسى الرجل المسؤول عن قطع المنح الدراسية.

سيركان بولات ( كريم بورسين ) ، وهو رجل أعمال شاب وناجح ، مسؤول عن المنح الدراسية للجامعة التي تدرس فيها إيدا. عندما يأمر سيركان بولات بخفض النفقات غير الضرورية في الشركة ، يقوم مديره المالي بقطع المنح الدراسية للطلاب بنفسه. قد لا يمثل هذا الموقف مشكلة كبيرة بالنسبة للشركة ، لكنه قضية من شأنها أن تغير حياة الشاب بشكل كبير.

مسلسل انت اطرق بابي انت اطرق بابي الحلقة 44 قصة عشق :

مسلسل انت اطرق بابي انت اطرق بابي قصة عشق انت اطرق بابي اطرق بابي انت اطرق بابي قصة عشق موقع قصة عشق انت اطرق بابي مسلسل اطرق بابي انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي  بداية من الحلقة 1 موقع قصة عشق مسلسل انت اطرق بابي مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي قصه عشق أنت اطرق بابي انت اطرق بابي مدبلج انت اطرق بابي الحلقة 44 مسلسل انت اطرق بابي مدبلج انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي الحلقة 44 أنت أطرق بابي انت اطرق بابي الحلقة 44 مسلسل انت اطرق بابي قصة عشق انت اطرق بابي موقع قصة عشق مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي الحلقة 44 .

تتقاطع حياة إيدا وسيركان بولات من باب الصدفة البحتة. عندما دُعي سيركان بولات لحضور حفل تخرج في الجامعة لإلقاء خطاب ، قابلته إيدا وقالت إن حياتها انقلبت رأسًا على عقب لمجرد أن شركته لم تف بوعودها بشأن المنح الدراسية للطلاب.

سيركان بولات ، الذي يكره ارتكاب أي خطأ ، لا يصدق أنه مسؤول عن اتخاذ هذا النوع من القرارات. عندما يتساءل عن هذا الموقف ، يتعلم أن مديره المالي يتخذ هذا القرار بمبادرته الخاصة.

إيدا وسيركان بولات يكرهان بعضهما البعض ويأملان ألا يلتقيا مرة أخرى. ومع ذلك ، فإنهم يتقابلون مرارًا وتكرارًا في مناسبات مختلفة.

يذهب Serkan Bolat إلى Gokceada لحضور حفل خطوبة صديقته السابقة عبر طائرة خاصة. في الطائرة ، يصطدم بـ Eda ، التي تعمل كمضيفة بدوام جزئي نيابة عن رفيقتها في المنزل Melek. هذان الشابان ليس لديهما أي شيء سوى السفر معًا.

 

عند وصولهما إلى حفل الخطوبة ، يجد سركان نفسه في موقف صعب. إنه يعتقد أن صديقته السابقة وفي الوقت نفسه ، شريكه في العمل سيلين ( Bige Onal ) ينخرط في Ferit لمجرد أنها سئمت انتظار نية Serkan للزواج.

يعرف سركان أن سيلين لا تزال تحبه ، وبالتالي ، فهو يريد عكس قرارها.

انت اطرق بابي الحلقة 44 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة44

انت اطرق بابي 44 حيث وقت عرض مسلسل انت اطرق بابي 44 مسلسل انت اطرق بابي قصه عشق انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي الحلقة 44 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي الحلق44 انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي الحلقة 44 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي الحلقة 44 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي 44 مسلسل انت اطرق بابي موقع قصة عشق مسلسل أنت أطرق بابي مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي الحلقة 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44 انت اطرق بابي 44.

يتسبب تسلسل الأحداث في دخول Serkan و Eda في عقد بحيث يتصرفان كما لو كانا يتواعدان. سيركان تريد أن تجعل “سيلين” تلغي خطوبتها بينما تريد إيدا أن تجعلها تشعر بالغيرة.

تدور قصة المسلسل التلفزيوني You Knock on My Door (Sen Cal Kapimi) حول شابين ، Serkan و Eda ، يبرمان عقدًا حتى يتصرفوا كما لو كانوا يتواعدون. هل ستؤمن الصحافة بمفاجأة الحب بين سيركان وإيدا؟ هل ستتوافق إيدا مع سيركان؟ هل سينجح سيركان في كسر خطوبة صديقته السابقة؟ هل ستواصل إيدا تعليمها وتحصل في النهاية على شهادة جامعية؟

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق