الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل ورسمي..رسميًا: الحكومة تكشف عن عدد الموظفين الذين سيتم إحالتهم للمعاش

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب..محمد عبدالعزيز حسونة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأن نحو 38% من موظفي الحكومة سوف يتم إحالتهم للمعاش خلال الـ 10 سنوات المقبلة، مشددًا على كون الحكومة لن تكون بإستبدال هؤلاء الموظفين بالطريقة المعتادة، ولكنها فقط سوف تمنح فرص عمل للموظفين الذين يستحقون ذلك في الفترة القادمة، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يحسن كثيرًا من الأداء والعمل في المصالح الحكومية.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء في تصريحاته، بأن الدولة المصرية لا تسعى فقط لتعيين مزيد من الموظفين، ولكنها تبحث عن الكفاءة وعن العمالة التي تساهم في دفع عجلة الإقتصاد إلى الأمام، مؤكدين بأن الحكومة قد رفضت مقترحات بإحالة بعض الموظفين للمعاش المبكر، وذلك لكونها حريصة على مصلحة الموظف والمواطن في المقام الأول.

- Advertisement -

[ad id=”87287″]

وأكد الدكتور “مدبولي” بأن العمل جاري على دراسة مقترحات آخرى قد تساعد في تحسين العمل الحكومي في الفترة المقبلة مشيرًا إلى كون المواطن سوف يشعر بذلك خلال الشهور القادمة.

وذكرت مصادر رسمية في الحكومة المصرية، بأن الأخيرة تدرس في الوقت الحالي العديد من المتقرحات، والتي تهدف وتسعى من أجل تحسين الأداء الخاص بالعمل الحكومي في كافة قطاعات الدولة في الفترة المقبلة، والتي ظهر على السطح بعضًا منها، ولعل أبرزها مشروع قانون عدد أيام العمل، والذي يتم دراسته في الوقت الحالي.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق