الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل وبشرى سارة.. وزير المالية يعلن رسميًا تفاصيل وموعد الزيادة الجديدة في مرتبات موظفي الحكومة

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

صرح الدكتور “محمد معيط” وزير المالية، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجآت سارة للمواطنين، وذلك بشأن زيادة الدخول، وتحسين الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين خلال الفترة القادمة، وعلق وزير المالية على ذلك بقوله: “الآن، الخطوة الثانية من برنامج الإصلاح الإقتصادي، وهي تستهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وزيادة الدخول لتتماشى مع الأسعار ومع معدلات التضخم”.

وذكر وزير المالية في تصريحاته، بأن موازنة العام المقبل، سيكون بها مساحة كبيرة يمكن إستغلالها من أجل تحسين دخول المواطنين وموظفي الدولة والقطاع الحكومي، وكذلك تحسين الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين في السنوات المقبلة.

[ad id=”1177″]

وأشار الدكتور “محمد معيط” خلال مشاركته في اجتماع وعشاء عمل نظمته لجنة المالية بجمعية رجال الأعمال المصريين خلال الساعات الماضية، إلى كون مصر الآن تحاول العمل على كافة الإتجاهات من أجل تحقيق تنمية إقتصادية شاملة، مؤكدًا بأن الحكومة المصرية قد نجحت خلال الفترة الماضية فى خفضه من نسبة 108% من الناتج المحلى الإجمالى فى 30 يونيو لعام 2017، إلى 98% فى 30 عام 2018.

وذكر معيط بأن رفع مرتبات موظفي الدولة والقطاع العام واحدة من أولويات وزارة المالية خلال الوقت الحالي، ولكن هذا من الصعب حدوثه خلال الموازنة الحالية للدولة.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق