بالصور “أمانة حزب مستقبل وطن ثالث المحلة” : لاتكذب ولكنها تتجمل

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض
فى أطار سياسة حزب مستقبل وطن فى رفع المعاناة والتخفيف عن كاهل المواطنين وحسن أستقبالهم جارى تطوير شامل لمبنى خدمة المواطنين الخاص بالتموين والوحدة المحلية بديوان عام مجلس مدينة المحلة للمواطنين بمبادرة ودعم وتمويل كامل من أمين حزب مستقبل وطن ثالث المحلة المحاسب محمد الجندى بتطويرة وتجديده وأنشاء دورات للمياة نظيفة ومقاعد للمواطنين ومظلات للحماية من حرارة الشمس وهطول الامطار .
كما قامت الامانة بتطهير وتنظيف المصرف الخاص بمنطقة منشأة البكرى بدعم من محمد طهوية عضو الامانة بعد شكوى المواطنين من كثرة القمامة داخل المصرف وأنتشار الاويئة والامراض تنفيذا لبرنامج وحملة النظافة التى بدائها حزب مستقبل وطن ثالث المحلة .

[ad id=”87287″]
كما قامت الامانة بتسديد المصروفات المدرسية لبعض تلاميذ وطلبة المدارس غير القادرين بناء على كشوف من خلال مديرى المدارس بناء على بحث أجتماعى من الاخصائيين الاجتماعيين .
وفى المجال الصحى قامت أمانة المرأه بقيادة دكتورة عزة زغلول بتنظيم قافلة طبية للكشف عن أورام الثدى والكشف والعلاج من خلال أطباء لأكفاء متخصصين .كماأقترح أحد أعضاء الامانة بأقتراح أستغلال الاكشاك الكهربائية بتنظيفها مع رسم مناظر طبيعية عليها بشكل تجميلى بدلا من وضع الملصقات والصور .
وتم عرض نماذج من الرسومات الهندسية والتجميلية فى أطار تطوير وتحديث ميادين المحلة الرئيسية لاظهار المظهر الجمالى لمدينة المحلة قلعة الصناعة المصرية مع ضروة التغلب على مشكلة القمامة والنظافة الميدانية .
وتم موافقة جميع الامناء بالتواجد الدائم بمقر الحزب يوميا من الساعة السادسة مساء أو بالتناوب وعقد أجتماعات أسبوعية يوم السبت فى حضور أمين اللجنة محمد الجندى وناجى بخيت الامين المساعد ومحمد سلطان أمين التنظيم لعرض المشاكل التى يعانى منها المواطنين مع عرض المقترحات اللازمة لحلها .

Related posts

Leave a Comment