بالصور.. احمد عليوة يكرم كوكبه من نجوم الفن والمجتمع في الدورة التاسعه من مهرجان الفضائيات

[ad id=”66258″]

كتب / حسام صلاح

أعرب الإعلامي احمد عليوة رئيس مهرجان الفضائيات عن سعادته البالغه بالنجاح الكبير الذى حققته الدورة التاسعه من المهرجان الذى أقيم أمس بأحد الفنادق الكبرى في القاهره.
واضاف عليوة نجاح هذا الدورة يحملنا مسئوليه كبيرة عن الدورات السابقه مؤكدا أن هذة الدورة كانت مختلفه ولقت اشادات كبيرة بسبب وجود دعم كبير من الرعاة ورجال الأعمال المساهمين في هذا النجاح ونذكر منهم الآتي : الراعي “لينس مي” ‘لعماد الساعي’ و دكتور نور الدين وعمرو السنجارى والراعي “مازيراتي” و الراعي “ماسى دورو جولد” ‘لااحمد مسعود’ وشهد المهرجان حضور كوكبة ونخبه من النجوم الميجا ستار ألا وهم م امير كرارة ‘ياسر جلال ‘ وناديه الجندى‘ رانيا فريد شوقي ‘مريهان حسين ‘عمرو عبد الجليل ‘ وفاء عامر ‘ايتن عامر ‘ريهام عبد الغفور ‘ حنان مطاوع رامي صبري ‘أحمد خالد موسي وغيرهم من النجوم الذين نالوا تكريمهم عن استحقاق.

[ad id=”87287″]

وقال عليوة ان سبب غياب النجمه اللبنانية نادين نجيم عن حضور مهرجان الفضائيات العربية واستلام جائزتها كأفضل ممثله عربيه عن مسلسل طريق وذلك لأنها في فترة حداد على والدها.

اختتم عليوة أنه يود أن يشكر كل من ساهم في خروج المهرجان بهذا الشكل مؤكدا أنه سيعد لمفاجات في الفترة المقبله والتي بدأت بتكريم قناه القمه لرئيس مجلس إدارتها “محي الشريدى” ونائبته ا”لاعلاميه سارة خليفه” وإطلاق اول بث لها في افتتاح المهرجان هذا العام.

Related posts