الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أين محافظ الشرقية ووكيل وزارة الصحة بالشرقية من هذا الفساد المالي والادارى ؟؟؟

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

وردت للجريدة عدة شكاوى بريديا من اهالى قري مركز بلبيس شرقية قالواااا : ودنك منين يا جحا – أين محافظ الشرقية ووكيل وزارة الصحة بالشرقية من هذا الفساد المالي والادارى ؟؟؟ من المسئول عن إهدار المال العام في الإدارة الصحية ببلبيس محافظة الشرقية ..؟؟ لا تتعجبوا كله بالدفاتر والمحاضر وعلى الطبيعة لكن أين التفتيش والرقابة الفعلية ؟؟؟ امسك فساد مالي وأدارى ومن سنين عدة وهو قائم بدون رقابة المفروض ما صرف بدون وجه حق من سنين يعود للدولة فورا من من تحصل عليه بدون وجه حق وتقول لكم وبكل صراحة ووضوح وبالمستندات والدفاتر المالية والإدارية مأمورية مكافحة القوارض والحشرات بقري بلبيس – شرقية وهمية حبر على ورق المفروض تكون المأموريات دى مقرها في الوحدات المحلية مثل مندوب البيئة والإسكان وكل تقارير محاضر خلط واستهلاك المبيد الحشري وهمية لان الأماكن المكتوبة بالتقارير وهمية ليس لها وجود على الطبيعة أصلا والاهالى موجودين اسئولهم هل يحضر لكم من يوزع مصائد فئران ويجمعها في اليوم الثالى ؟؟؟ أو حد يحمل رشاشة لمقاومة الحشرات أو بجهاز رزاز أو تبخير … الخ وخصوصا في ألاماكن المكتوبة في التقارير اليومية علما بان الأجهزة المستخدمة فى المكافحة لا تعمل حتى مصائد الفئران معطلة ومكسورة لأنها بهذه الطريقة تهدر أموال باهظة في المبيد والبدلات للعاملين فيها بدون وجه حق ولا يوجد الملاحظ صحي القائم على مأمورية القوارض في الوحدة لأنه غير متفرغ ويرجع السبب إلى إسناد أعمال أخرى له وفى نفس ساعات العمل بمعنى العامل يحصل على 40% من القوارض وبلا عمل مع بدل غذاء مع بدل انتقال وفى نفس الوقت يحصل على 40% من عمله المسند إليه سواء مواليد أو فيات ومعاه خاتم الوحدة والعامل الذي لانه كاتب الوحدة والمفروض العامل الذي يعمل فى المكافحة ويصرف مقابل غذاء غير موجود لأنه يعمل عامل معمل المتوطنة بالوحدة .. الخ

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

وهذا العمل الأول والثاني مواعيدهم ثابتة وهى من الساعة 8.30 إلى الساعة 1.30 بالله عليكم الفني ها يقاوم القوارض والحشرات وهو عمله الاصلى ويصرف عنه بدلات وبدل غذاء أم ها يثبت مواليد ووفيات مثلا ؟ والصرف المالي وخطوط السير الوهمية ومحاضر الاستهلاك في أيام غير موجود فيها أصلا سؤال للمتوطنة فني في دورة تدريبية لأعمال أخرى أو فى اجتماع وقائي من الذي يقاوم الحشرات والقوارض في تلك الفترة ؟ مع العلم انه مصطنع محاضر خلط واستهلاك مبيد حشري وهو في دورة تدريبية او اجتماع وقائي لأعمال أخرى ليست للمكافحة فهل هذا ليس إهدار للمال العام لم نقل سرقة حتى لا تقولوا افتراء وثابت ذلك في دورات الإدارة الصحية ببلبيس والأسماء والمدة وكذا ثابت فى الوحدة محاضر خلط واستهلاك مبيد عن تلك المدة وكل شيء ثابت لكن هل نجد رقابة من الجهاز المركزي والرقابة الإدارية ومحافظة الشرقية لا نريد سوى محاربة الفساد المالي الادارى وهل صاحب عملين مش كداب ؟

وعن الحوافز المكررة من العمل الاصلى والأعمال الأخرى وبدل الغذاء والبدلات الأخرى التي تصرف بدون وجه حق لهم لان الصرف من عملين فى وقت واحد حفاظا على المال العام وعلى الصحة العامة للمواطنين ونقترح ان يكون مقر المأموريات دى الوحدات المحلية مثل البيئة والإسكان لان كل وحدة محلية لها سيارة لمكافحة البعوض والحشرات ويصرفوا المبيدات من المأموريات دى فلماذا لا تكون فى المحليات ولسيادتكم جزيل الشكر مقدمه عن اهالى قرى مركز بلبيس محافظة الشرقية احمد على جابر ورضا إبراهيم ناصر وعبد الجليل محمود هلال الشناوي عبد الحميد السيد الدق ومحمد سالم عوض واحمد عادل الدق.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا