الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور : طاهر يتفقد شواطئ الإسماعيلية فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك ويلتقى بالمصطافين ..

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية فى اليوم الثانى من ايام عيد الأضحى المبارك على القيام بزيارة تفقدية لعدد من الأندية والشواطىء على بحيرة التمسا ح والتى رافقه خلالها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة واشرف فؤاد رئيس المركز والمدينة ونائبهسعيد فرج وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول  رئيس مجلس ادارة النادى وعلاء عبد الحميد مدير نادى وشاطئ الملاحه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ..

- Advertisement -

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وقد تضمنت جولة المحافظ ومرافقيه من القيادات زيارة وتفقد نادى وشاطىء الفيروز بصحبة محمد خليل القماش مدير عام النادى وذلك للاطمئنان على سير وانتظام العمل بالنادى والوقوف على مستوى الخدمات التى تقدم للمصطافين والضيوف والزوار من مختلف المحافظات المجاورة الذين يفدون للاسماعيلية للاستمتاع بشواطئها المتميزة وقضاء عطلة العيد كما تضمنت الجولة زيارة وتفقد نادى وشاطىء الملاحة .. 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وخلال جولة المحافظ بالنادى ألتقى المحافظ ومرافقيه من القيادات التنفيذية بعدد كبير من المواطنيين وأستمع الى آرائهم ومقترحاتهم التى وعد بدراستها والعمل على تلبيتها مؤكدا على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للجميع ..

و أكد محافظ الاسماعيلية خلال الزيارة على توفر كافة سبل التأمين وتوافر الاسعاف وفرق الانقاذ والأمن لتأمين المكان تحسبا للتعامل مع أى موقف طارىء ومشيرا الى أن الاسماعيلية ترحب بجميع ضيوفها وزوارها من مختلف المحافظات وتسعى جاهدة لتوفير القدر الأكبر من الامكانيات والخدمات لتظل الاسماعيلية قبلة لسياحة اليوم الواحد على مدار العام . .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا